"مصري وتونسية" أول حالة إعجاب في Star Academy 10

"مصري وتونسية" أول حالة إعجاب في Star Academy 10
رام الله - دنيا الوطن
خمسة أيام فقط هي عمر الموسم العاشر من برنامج Star Academy، ولكن هذه المدة كافية بالنسبة لمتسابقي البرنامج ليفصحوا عن حبهم وإعجابهم لبعضهم البعض.

وجاءت أول معالم لبداية إعجاب بين شخصين أحدهما من المتوقع أن يغادر الأكاديمية وتنهتي رحلته مع الشهرة بعد ساعات، وهما محمد حسين من مصر وإشراق قمر من تونس.

ففي جلسة مصارحة جمعت عددا من الطلاب في الثلاثاء 16 سبتمبر، أعلن محمد حسين أنه معجب بإشراق منذ مرحلة اختبارات الدخول إلى الأكاديمية، وجاءت ردة فعل المتسابقة التونسية غادة جريدي بأن ما يشعر به ليس مجرد إعجاب، ولكنه "حب"، وهذا الوصف أثار حفيظة وغضب حسين، الذي انسحب من الجلسة مبررا أن هذه التصرفات غير منطقية. 

محمد حسين وإشراق تم اختيارهما كأسوأ طلاب في الأسبوع الأول من البرنامج بالإضافة للسوري اسماعيل المانسترلي، على أن يغادر أحدهم في سهرة الخميس 18 سبتمبر.

وأكملت الجلسة للافصاح عن مزيد من الخصوصية بين الطلاب وموضوعها تحول الى الكشف عن الإعجاب المتبادل بين الطلاب داخل الأكاديمية، ورفضت غادة الإفصاح عن اسم المتسابق الشاب الذي أُعجبت به بين زملائها، وبررت ذلك بـ"الخصوصية المطلقة".

اعتاد جمهور برنامج Star Academy على اندلاع قصص حب بين المتسابقين في كل موسم، وتنتهي فور خروجهم من الأكاديمية ليستأنف كل منهم حياته، ومنها: "بشار القيسي وكاتيا حركي" و"محمد قماح وتينا يموت" و"بشار الشطي وصوفيا المريخ" و"أحمد الشريف وميريام عطا الله"، ومنهم من نتج عن زواج وأبناء مثل "برونو طبال وسينثيا كرم" و"سلمى الغزالي وبشار الغزاوي" و"محمد فهد (موخا) وراقية". 

التعليقات