الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تستعرض أحدث تقنياتها تحت شعار “Connected Experience” خلال جيتكس 2014

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات اليوم أنها ستعرض العديد من نجاحاتها المتنامية والتزامها بالابتكار التقني في الشرق الأوسط خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2014. وتفتتح الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات جناحها في المعرض هذا العام تحت شعار "Connected Experience" لعرض أحدث ابتكاراتها في مجال البنية التحتية للشبكات الذكية وحلول الاتصالات التي تعزز أداء الشبكات وخبرة المستخدم.

من خلال جناح الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات هذا العام سوف يتم عرض شامل حول الشبكات المتقاربة التي تجمع بين كل من بيانات الصوت والفيديو والتطبيقات المتحركة على شبكة واحدة. وتحتوي حلول الاتصالات الموحدة على مجموعة من الخدمات الآمنة مثل "BYOD" التي تتيح للموظفين والعملاء استخدام الأجهزة السلكية واللاسلكية الشخصية والمؤسسية عبر شبكتها، فضلاً عن تسهيل مهمة إدارة تقنية المعلومات المسؤولة عن الشبكة.

وتعرض الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات أيضاً تعديلات جديدة على حلول الاتصالات الموحدة "Unified Communications & Collaboration" التي تتضمن تقنية "OpenTouch Conversation Web " الخاصة بمواقع الإنترنت، والتي تساعد المستخدم من خارج وداخل المؤسسة على مشاركة الاجتماعات التي تعقد عبر تقنية "OpenTouch" على حواسيبهم المحمولة، أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية، وكذلك الاستفادة من خدمات الاتصالات والتعاون التقني السحابي "OpenTouch Enterprise Cloud".

ولتلبية متطلبات الشركات المتخصصة عاموداً، تعرض الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تقنية "BYOD Telephony"، المصمم خصيصاً لقطاع الضيافة، والذي يتيح للضيوف استخدام أجهزتهم المتحركة للاستفادة من خدمات الفندق، والتي تتضمن التحكم في بيئة الغرفة من إنارة وتكييف، ومختلف الخدمات الفندقية مثل ضبط اتصال التنبيه الصباحي، وضبط وضعية عدم الازعاج وغيرها.

أما بالنسبة لقطاع التعليم، فتقدم الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تقنية "Connected Bus" التي تعتبر فصلاً دراسياً متحركاً على متن حافلة، يهدف إلى تقديم خبرات تعليمية جديدة واقتصادية التكلفة للطلبة والمعلمين وسائقي الحافلات عبر كافة نظام النقل المدرسي.

ويقع جناح الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات في منصة رقم D10قاعة زعبيل في معرض جيتكس 2014 (12-16 أكتوبر) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

التعليقات