الخدمات الطبيه العسكريه تنفذ يوم طبي في مركز دفاع مدني حجه بمحافظة قلقيليه

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيليه اللواء رافع رواجبه ، وتطبيقا لسياسة الخدمات الطبيه العسكريه بالوصول الى مستحقي خدمتها في اماكنهم ، نفذت الخدمات الطبيه بقلقيليه يوم طبي لمنتسبي الدفاع المدني في مركز حجه شمل المعاينه الطبيه لكل من هو بحاجتها هناك وتقديم الدواء اللازم له .

فقد تحرك طاقم من الخدمات الطبيه بقلقيليه وعلى راسه الرائد د. رمزي عمير – مدير الخدمات بقلقيليه – برفقة مدير الدفاع المدني في المحافظه – الرائد هشام ملوح وبصحبتهم ممثل عن المحافظه وممثل عن قيادة منظقة قلقيليه الى بلدة حجه حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس هناك -
السيد غسان حجاوي ، اذ توجه الجميع الى مركز الدفاع المدني حيث تم الاطلاع على الظروف الصحيه في المركز وعلى جاهزية المركز لحالات الطوارئ ، وبعدها قام الطاقم  الطبي بعمله من معالجه وتقديم النصح وتحويل من يستحق اجراءات اضافيه الى عيادة الخدمات الطبيه في قلقيليه .

وبعد حفاوة الاستقبال من رئيس المجلس المحلي بحجه ، اثنى السيد حجاوي على ادارة الخدمات الطبيه التي بادرت لمثل هذا النشاط ، وتقدم بالشكر الجزيل لكل من يولي انتباه لبلده حجه ويساهم في خدمة الجمهور هناك .

من جهته تقدم ممثل المحافظ - السيد امجد الخطيب - بالشكر والثناء للخدمات الطبيه العسكريه على اهتمامها بكافة فئات المجتمع ومبادراتها المميزه في ايصال الخدمه الطبيه لمستحقيها

وفي النهايه اعرب الرائد عمير عن استعداد الخدمات الطبيه العسكريه للتعاون مع كل شرائح المجتمع من اجل تقديم خدماتها لكل مواطن بحاجه لها مهما كان واينما كان .

التعليقات