المركزية للطوارئ تكرم الجمعيات والمؤسسات المساندة بخان يونس

المركزية للطوارئ تكرم الجمعيات والمؤسسات المساندة بخان يونس
رام الله - دنيا الوطن
 كرمت اللجنة المركزية لإدارة عمليات الطوارئ في محافظة خان يونس الجمعيات والمؤسسات والشركات ذات الدور الفاعل والمميز المساند لأهالي محافظة خان يونس خلال الحرب الأخيرة الشرسة التي شنت على قطاع غزة .

أقيم الاحتفال بمقر نادي الموظفين العرب على شاطئ بحر خان يونس وسط حضور مميز من وكالة الغوث والمجتمع المحلي والمؤسسات والجهات المكرمة وحضور غالبية أعضاء اللجنة المركزية لعمليات الطوارئ بخان يونس والمجلس الاستشاري الداعم لرئيس مكتب وكالة الغوث بخان يونس الدكتور محمد العايدي.

تحدث المهندس يحيى الاسطل رئيس اللجنة المركزية لعمليات الطوارئ مترحما على أرواح الشهداء الذين قدموا الأرواح والدماء الغالية فداءا لله وللوطن ولحريته واستقلاله

وأعرب عن الاعتزاز بأداء اللجنة المركزية على جهودهم الرائعة والتفاني والعطاء المميز ضمن باقة واحدة منسجمة من أجل مرضاة الله

وأكد على أهمية العمل التطوعي المخلص والذي وجد منذ القدم بتاريخنا الإسلامي العظيم

وأكد الاسطل أن هذا الصمود والانتصار ووحدة الجبهة الداخلية لم ينتج إلا بجهود الجميع وتكاتفهم في صف واحد.

ووجه التحية لأهالي الشهداء ومن دمرت بيوتهم وتمنى الشفاء للجرحى والإفراج عن الأسرى.

وتمنى استمرار الوحدة لأنها صمام الأمان والمستقبل المشرق لشبنا الفلسطيني وشكر كل الشخصيات والمؤسسات وكل من ساهم بالجهد والعرق والعطاء.

أما الدكتور محمد العايدي رئيس مكتب وكالة الغوث بخان يونس فأكد أن الجميع عمل من اجل تقديم أفضل خدمة وتقديم أقصى ما نستطيع من اجل مساعدة وإغاثة الأهالي خاصة في المناطق المدمرة

وبين الدكتور العايدي جهود أعضاء اللجنة وخاصة في فترة الحرب الصعبة ومنهم من فقد أهله شهداء أو دمر بيته ولكنهم واصلوا العمل والعطاء لتقديم الغذاء والدواء وتوفير الراحة للجميع بتواصل وتماسك جميل وجهد مميز

وأعرب عن رضاه وسعادته من أداء اللجنة المركزية للطوارئ وأرسل التحيات لجميع أعضاء اللجنة والمؤسسات والشخصيات المساندة.

وأكد الدكتور العايدي على ضرورة استمرار هذا الجهد الموحد واستمراره لتقديم الأفضل لخان يونس وخاصة في المرحلة القادمة من الاعمار.

بدوره تحدث الأستاذ عماد السنوار نيابة عن المجلس الاستشاري الداعم لرئيس مكتب وكالة الغوث بخان يونس الدكتور محمد العايدي حيث أكد على نجاح اللجنة في جهودها مؤكدا أهمية وخطورة المرحلة القادمة التي تتطلب توحيد الصفوف وتعزيز الايجابيات واستخلاص العبر.

وأكد السنوار على أهمية ودور الجمعيات والمؤسسات العاملة في الوطن لكن المطلوب أن نعيد صياغة وصقل الشخصية الفلسطينية وان نتحرر من ضغوط الممول أو الجهات الداعمة وطالب بعقد وتشكيل ورشة عمل لمناقشة التحديات في المرحلة القادمة.

وقدم الأستاذ عماد السنوار الشكر الجزيل لوكالة الغوث على جهودها لمساعدة الشعب الفلسطيني وخاصة أثناء وبعد الحرب الأخيرة على غزة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المؤسسات والجمعيات المساندة وتم التقاط الصور التذكارية.

التعليقات