فيديو.. وجدى غنيم يعلن تأييد "داعش"

فيديو.. وجدى غنيم يعلن تأييد "داعش"
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الداعية الإخواني وجدي غنيم تأييده لتنظيم "داعش"، رافضًا الحرب التى تتزعمها الولايات المتحدة الأمريكية ضد تنظيم "الدولة الإسلامية".

واعتبر أن التحالف ضد "داعش" حربا صليبية جديدة ضد ما وصفها بـ"الدولة الإسلامية"، مشيراً إلى أن أمريكا والغرب يجيشون الجيوش لمحاربة المسلمين حقداً على الإسلام وابتغاء السوء.

وأشار إلى أن مشاهد الذبح للمواطنين الأمريكيين والأجانب الذين تم أسرهم فى سوريا والعراق، ما هى إلا مشاهد مركبة وغير حقيقية "فوتوشوب".

وقال "غنيم" في بيان مصور : "بيان أقوله بعد مغادرتي لقطر الحبيبة بالأمس بعنوان "لا للحرب الصليبية ضد الدولة الإسلامية" التى تجيش لها أمريكا والغرب الآن.
وأضاف: "الصليبيون حاقدون على الإسلام وعلى المسلمين ويريدون السوء للإسلام والمسلمين، مشيرا إلى الحروب الصليبية التي استمرت لأكثر من 200سنة.

وأضاف :" ناسيين أمريكا عملت إيه فى أبو غريب وهيروشميا وما فعلته فى الحرب العالمية الثانية من قتل للأبرياء.. أمريكا لما تضرب تجيب سبب ذى حركة سبتمبر وعشان تضرب فى العراق ادعت الرؤوس النووية فى العراق وموتوا أطفالنا..واللى حتعمله دولقتى على حس الدولة الإسلامية".

واعتبر "غنيم" أن أمريكا ارتكبت جرما كبير بإلقاء جثة زعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن فى البحر بعد قتله، واصفا إياه بـ"الشهيد البطل".



 

التعليقات