"التوريدات والخدمات الطبية" تختتم حملتها الترويجية لمنتجات العناية الخاصة بالرجال من نيفيا

رام الله - دنيا الوطن

اختتمت شركة التوريدات والخدمات الطبية، الوكيل الحصري لشركة بايرزدورف الألمانية، مؤخراً، حملة "خليك قدّ السهر" الترويجية لمنتجات مجموعة العناية الخاصة بالرجال من نيفيا في المحافظات الفلسطينية، والتي شملت أصناف (مزيل العرق، وجل الحلاقة، وبلسم ما بعد الحلاقة، وجل الاستحمام).

استمرت الحملة مدة شهر واحد، في شبكة من نقاط البيع المميزة التي تتعامل معها شركة التوريدات والخدمات الطبية في مدن الضفة الغربية، حيث تم السحب على مجموعة كبيرة من الجوائز، منها تلفزيون 42 بوصة، وأنظمة ألعاب الفيديو، وكرات القدم، وغيرها.

ومع اختتام الحملة، فاز السيد بلال عموص من سكان مدينة رام الله بجائزة الحملة الكبرى، وهي تلفزيون 42 بوصة، حيث قام باستلام جائزته من مقر الشركة برام الله من السيد سامر قريطم، المدير العام لشركة التوريدات والخدمات الطبية.

يذكر أن هذه الحملة التي أطلقتها شركة بايرزدورف الألمانية، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال العناية بالبشرة والشركة الأم لكل من نيفيا، ونيفيا للرجال، ولابيلو، و8*4، تأتي في سياق الترويج لمجموعة العناية الخاصة بالرجال من نيفيا، وقد أُطلقت بالتزامن مع انعقاد مباريات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، وشملت دول منطقة الشرق الأوسط بما فيها فلسطين.

التعليقات