عطوفة محافظ محافظة جنين وقيادة المنطقة يودعون قافلة الحجاج لبيت الله الحرام

رام الله - دنيا الوطن
ودع محافظ محافظة جنين عطوفة اللواء إبراهيم رمضان ،وقائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء و مدير الأوقاف الشيخ صلاح جوده وكادر المديرية و نائب رئيس بلدية جنين د. مصطفى سويطات و مساعد المحافظ كمال ابو الرب وممثلين عن شرطة المحافظة ، وأهالي الحجاج قافلة حجاج محافظة جنين المتوجهين إلى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام وعددهم 350 حاج وحاجه، الذين تجمعوا بالقرب من مسجد النور للانطلاق الى معبر الكرامة.

من جهته نقل اللواء رمضان تحيات سيادة الرئيس محمود عباس
متمنيا لهم العودة سالمين ودعاهم إلى توحيد الدعاء من أجل تحقيق الوحدة الوطنية ، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وان يكونوا خير سفراء لفلسطين ، متمنيا لهم أن يتموا هذه الفريضة المباركة والعودة إلى وطنهم وديارهم سالمين.

من جهته شكر مدير الأوقاف السيد اللواء رمضان وقائد المنطقة على هذه اللفتة الطيبة التي قاموا بها لتوديع حجاج بيت الله الحرام داعيا إياهم التضرع لله عز وجل بالدعاء من أجل فلسطين ، وتحرير بيت المقدس قبلة الإسلام الأولى لتصبح مزارا لكل مسلم في الأرض.

وتأتي هذه المشاركة من قيادة المنطقة في حفل وداع الحجاج للتأكيد على التواصل والتعاون الذي يقوم به الأمن الوطني مع المواطنين والمؤسسات لتجسيد روح التعاون المشترك.

التعليقات