وفد برلماني كبير :في زيارة هي الأولى من نوعها لغزة يقوم بها برلمانيين أردنيين

رام الله - دنيا الوطن
رمزي نادر
في زيارة هي الأولى من نوعها لأكبر وفد برلماني أردني سيزور غزة غدا الأربعاء من البرلمان الأردني يضم 12 نائب قادمين عبر معبر رفح هم النائب يحيى السعود رئيسا للوفد ورئيس لجنة فلسطين النيابية والنائب محمد الحجوج والنائب خميس عطية والنائب محمد الظهراوي والنائب محمد هديب والنائب اكريم العوظات والنائب سمير العرابي و النائب قصي الدميسي والنائب دكتورة رولا الحروب النائب أمنه الغراغير و النائب مصطفى ياغي والنائب دكتور زكريا الشيخ و من المتوقع وصول الوفد قادما من القاهرة بعد ظهر الغد .

وأكد النائب الحجوج منسق زيارة الوفد بان هذه الزيارة لغزة تأتي في إطار تعزيز صمود الشعب الفلسطيني بعد العدوان الأخير الذي طال القطاع وتأكيد العلاقات الأردنية الفلسطينية الأخوية والشكر لصمود المقاومة وما لها من دور فعال مشيرا إلى أنهم كمجلس نواب يعبروا عن إرادة الشعب الأردني وان الوفد سيجلس مع الكل الفلسطيني .

كما لفت الوفد الضيف بأنهم خلال الزيارة سيلتقون مع الجميع من كل الكتل البرلمانية الفلسطينية ومع كافة القوى الوطنية والإسلامية للتشاور والتباحث في سبل تعزيز العلاقات الفلسطينية الأردنية الأخوية والعميقة .

وأشار الوفد الضيف لان جدول زيارته يتضمن زيارات إلى المستشفى الميداني الأردني في القطاع وتفقد أماكن الدمار التي استهدفت خلال العدوان على غزة وكذلك زيارة للجرحى والمصابين ولقاءات مع المنظمات غير الحكومية في القطاع .

وأضاف الوفد الزائر أن أعضاء الوفد تربطهم علاقات صداقة وإخوة مع عدد كبير من أبناء القطاع وان زيارتهم بمثابة زيارة الأهل للأهل .

ويذكر أن الوفد قد غادر الأردن في طريقه إلى القاهرة حيث سيبدأ رحلته تجاه رفح في الرابعة من صباح يوم الأربعاء وسيستقر في فندق المشتل في غزة.

التعليقات