كوميديا ومقالب طريفة في "حليمة ووديمة" على قناة أبوظبي الأولى

كوميديا ومقالب طريفة في "حليمة ووديمة" على قناة أبوظبي الأولى
رام الله - دنيا الوطن
تعرض قناة أبوظبي الأولى المسلسل الكوميدي الخليجي"حليمة ووديمة"، وهو دراما من تأليف الكاتب جاسم الخراز وإخراج عمر ابراهيم،وذلك فيالسادسة والنصف من مساء كل يوم (بتوقيت الإمارات) ما عدا الجمعة والسبت.

تدور أحداث المسلسل حول بيت "حليمة" وبيت "وديمة"والعداوة بينهما، وما ينتج عنها من خلافات لأسباب تافهة غالباً، إضافة إلى محاولاتهما التخطيط لمقالب كي تنتقم كل واحدة من الأخرى، حيث يؤثر اختلاف طباع وشخصيات كل منهما في نوعية المقالب وردة أفعالهما.

فحليمة هي امرأة عانسوأمّية وتحب تربية الماشية. أمّا وديمة فقد تزوجت مرات عدّةوتعرف القراءة والكتابة والحساب ولديها تجارتها الخاصة أيضاً. ووسط هذه الحرب بينهما، تنشأ علاقة حب بريئة وغير معلنة بين “سالم” ابن “فرج” و”أسما” ابنة “وديمة”، ثم تتطور لتصطدم بعداوة الجارتين، في الوقت الذي يبدو فيه “فرج” شقيق “حليمة” صياداً بسيطاً طيب القلب لكنه سريع الغضب ويعاني من عواقب هذا الخلافات ويسعى لحلّها في كثير من الأحيان.

ويتواصل نجاح هذا المسلسل المحلي بعدما حقّق في جزئه الأول نسبة مشاهدة عالية واستطاع التربّع على عرش خيارات المشاهدين، كما رسم ابتسامة دائمة على وجوههم من خلال ما يميّز أبطاله،سعاد علي وملاك الخالدي ومرعي الحليان،من خفة ظل وروح مرحة ومحبّبة.

التعليقات