جبهة النضال الشعبي بطولكرم تنعى المناضل المقدم خليل أبو زيد

رام الله - دنيا الوطن
 نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني المناضل المقدم خليل إبراهيم أحمد أبو زيد الذي وافته المنية اثر مرض عضال لم يمهله طويلا .

والمقدم الراحل مناضل فلسطيني انخرط في صفوف الثورة الفلسطينية عام 1974 من خلال التحاقه بجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومشاركته في العديد من معارك شعبنا دفاعا عن فلسطين وقضيتها الوطنية ودفاعا عن الثورة ومنظمة التحرير والقرار الوطني الفلسطيني.

وعاهدت الجبهة رفيقها المناضل الراحل خليل أبو زيد على المضي في مسيرة النضال والتحرر الوطني دفاعا عن الحقوق والثوابت الوطنية على درب الحرية والاستقلال والعودة وصون وصايا وأمانة الشهداء والقادة المناضلين .

وشغل المناضل الراحل العديد من المهام النضالية والتنظيمية وتولى مسؤوليات تنظيمية مختلفة في إطار قيادة الجبهة في شمال الضفة الغربية وفي محافظتي نابلس وطولكرم من ضمنها أمين سر الجبهة في الشمال وعضو قيادة فرع طولكرم بعد العودة من لبنان والأردن ضمن طلائع قوات الأمن الفلسطيني التي عادت مع القيادة الفلسطينية عام 1994 .

والراحل تولى مسؤوليات مختلفة في إطار قوات الأمن الفلسطيني ويحمل رتبة مقدم في الأمن الوطن وقد تقاعد قبل عدة سنوات وكان عضوا فاعلا في الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين.

التعليقات