سيتي سنتر ديرة يكافئ مرتادي مطاعمه

رام الله - دنيا الوطن
 يُعَد «سيتي سنتر ديرة» التابع لماجد الفطيم، وُجهة مفضلة لتناول طعام الغداء، ويقصده كثيرون ممن يعملون في المنطقة المحيطة نظراً لسهولة الوصول إليه، وتنوُّع مطاعمه التي توفر أكثر من خمسين خياراً من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى الوجبات بأسعار تناسب الجميع. واليوم أعلن «سيتي سنتر ديرة» عن الحملة الترويجية الخاصة «استراحة الغداء» ليمنح من خلالها زوار مطاعمه الدائمين خلال فترة الغداء تذاكر«ڤوكس سينما» مجانية. ومع طرح العديد من المطاعم عروضاً حصرية لعملائها، منها «بي إف تشانغز» و«فرايديز» و«كوكوز» و«تكساس رودهاوس» و«كارلوتشيوز»، لاشك أن تجربة تناول طعام الغداء في «سيتي سنتر ديرة» لم تَعُد تجربة شهية فحسب، بل ومجزية أيضاً.

وفي هذا الصدد، قال ماجد الفهيم، المدير الأول لدى «سيتي سنتر ديرة»: "يتمتع سيتي سنتر ديرة بموقع مميز في قلب الحركة التجارية بدبي، لذا تشهد مطاعم المركز حركة نشطة خلال استراحة الغداء، وأردنا من هذه الحملة الترويجية أن نكافئ الزوار الحريصين على تناول وجبة الغداء في سيتي سنتر ديرة، وكذلك استقطاب المزيد من الزوار ليكون المركز وجهتهم المعتادة لتناول طعام الغداء".

فخلال فترة الذروة لتناول طعام الغداء (3:00 – 12:00 بعد الظهر) سيحصل مرتادو ما يصل إلى عشرين من المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة والكافيهات على بطاقة ولاء عملاء المطاعم «سيتي بايتس كارد» City Bites Card من مكتب خدمة العملاء عند تقديم إيصال من أحد تلك المطاعم المشاركة. وسيحصل كل من يجمع 8 أختام، أي كل من يتناول طعام الغداء 8 مرات، على تذكرتين مجانيتين من «ڤوكس سينما»، وسيكون هذا العرض سارياً لأول 100 شخص شهرياً يسلّمون بطاقة «سيتي بايتس كارد» المكتملة لمكتب خدمة العملاء، وتتواصل الحملة الترويجية «استراحة الغداء» على مدار العام بما يتيح لمرتادي مطاعم «سيتي سنتر ديرة» تناول أطباقهم المفضلة ومشاهدة أحدث أفلام الموسم مجاناً.

ويمثل «سيتي سنتر ديرة» خياراً رائعاً ومتنوعاً لتناول أشهى الأطباق والمأكولات العالمية مع الزملاء أو الأصدقاء، إذ تضم رَدْهة المطاعم الأساسية 21 مطعماً وتتراوح الخيارات بين المطاعم الكلاسيكية ومطاعم الوجبات السريعة إلى جانب العديد من الكافيهات المريحة، لذا يجتذب زملاء العمل لتناول الطعام خلال استراحة الغداء وربما التحدُّث أثناء ذلك في شؤون العمل.

التعليقات