أمريكية تقتحم شقة ثلاثيني وتغتصبه وهو نائم

أمريكية تقتحم شقة ثلاثيني وتغتصبه وهو نائم
رام الله - دنيا الوطن
تواجه سيدة أمريكية تهمة الاغتصاب، بعد أن ادعى رجل أنها اقتحمت منزله أثناء نومه، واستيقظ ليجدها تحاول اغتصابه، على الرغم من عدم وجود علاقة سابقة بينهما. 

وذكر الرجل (31 عاماً)، ولم يتم الكشف عن هويته، أنه حضر حفلة عيد ميلاد أحد الجيران ليلة الحادثة في 17 يونيو (حزيران) الماضي، وعاد إلى منزله لينام بعمق من التعب، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستيقظ الضحية عند الثانية بعد منتصف الليل، ليجد شانتاي غيلمان (26 عاماً) جردته من ملابسه وشرعت باغتصابه، وطلب منها الابتعاد عنها، إلا أنها رفضت ذلك.

وبعد أن تمكن الضحية من إبعاد شانتاي عنه، طردها من منزله، وسارع إلى مركز هاربورفيو الطبي بولاية سياتل، للخضوع للفحوصات الطبية التي أكدت تعرضه لاعتداء جنسي.

سجل حافل بالجرائم
وأظهرت التحقيقات، أن شانتاي تملك سجلاً حافلاً في محاولات السرقة وحيازة السياراة المسروقة والأسلحة وتعاطي المخدرات، إلا أنها أنكرت معرفتها بالرجل، وادعت أنها لا تتذكر دخولها منزله ومحاولة اغتصابه.

وحاولت المتهمة الدفاع عن نفسها بالادعاء أيضاً أنها تعاني من أمراض عقلية تجعلها غير قادرة على التحكم بتصرفاتها.

إلا أن فحص الحمض النووي أثبت حدوث واقعة الاعتداء، ووجهت لشانتاي تهمة الاغتصاب من الدرجة الثانية كون الطرف الآخر لم يوافق على إقامة علاقة جنسية، على الرغم من ثبوت حملها في الشهر الثاني ورعايتها لطفلين آخرين لا يعرف إن كانت أنجبتهما بنفس الطريقة.

التعليقات