العلوم والتكنولوجيا تعقد الامتحان التطبيقي الشامل لطلبة الدبلوم

العلوم والتكنولوجيا تعقد الامتحان التطبيقي الشامل لطلبة الدبلوم
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا الامتحان التطبيقي الشامل للطلبة الدبلوم المتوسط والذي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم العالي.

وأكد عميد الكلية د. محمد صادق أن الكلية أنهت كافة استعداداتها لإجراء الامتحان التطبيقي الشامل لطلبة الدبلوم بشقيه النظري والعملي والممتد في الفترة من 15- 18 من الشهر الجاري، مبيناً أن الكلية عملت على تجهيز القاعات الدراسية ومختبرات الحاسوب والمعامل الطبية وتصنيفها لعقد الامتحان، مضيفاً أنه تم إعداد التشكيلات الإدارية والفنية اللازمة لضمان سير الامتحان بشكل منتظم وفي جو نفسي مريح للطلبة، متمنياً لجميع الطلبة التفوق والنجاح في اجتياز امتحان الشامل.

بدوره أوضح د. أديب الأغا نائب العميد للشئون الأكاديمية أن الامتحان التطبيقي الشامل يعمل على قياس مستويات الطلبة ومدى إلمامهم بالمواد الدراسية التي تحصلوا عليها خلال فترة دراستهم الجامعية، مشيراً أن عدد الطلبة الملتحقين بامتحان الشامل لهذا العام بلغ 367 طالب وطالبة موزعين على كافة تخصصات الدبلوم التي تطرحها الكلية، مضيفاً في السياق ذاته أن الكلية عقدت عدد من الدورات التدريبية والإرشادية لتعريف الطلبة بالأساليب والطرق التي يأتي عليها الامتحان التطبيقي الشامل


التعليقات