جديد مشاري العوضي 'ديو' غنائي مع زوجته هند البلوشي

جديد مشاري العوضي 'ديو' غنائي مع زوجته هند البلوشي
رام الله - دنيا الوطن
يستعد المطرب مشاري العوضي لطرح ألبومه الغنائي الجديد «الملامح»، خلال عيد الأضحى المقبل، وفيه أغنية «ديو» مع زوجته الفنانة والشاعرة هند البلوشي بعنوان « بدون حب» من كلماتها. وعن سبب تكرار التعاون مع زوجته قال: «أحب نصوص هند، فهي تعي تماماً ماذا أريد، خصوصاً مع وجود ذلك التجانس في ما بيننا من الأفكار. ناهيك بأنّ نجاح التعاون السابق جعلني متفائلاً دوماً بكلماتها ومستبشراً الخير».

وأضاف: «الألبوم كان من المفترض أن يكون مطروحاً في السوق خلال فترة عيد الفطر الماضي، لكن بسبب انشغالي بمسرحية «مدينة المرجان»، والتصدي لتوزيع وتلحين كل أغنياتها، تمّ تأجيله ريثما انتهي تماماً. واخترنا موسم عيد الأضحى ليكون متاحاً بين أيدي الجمهور، وهي فترة أعتبرها شتوية باردة تحتاج إلى أغنيات مليئة بالمشاعر الدافئة والهدوء».

يضم «الملامح» عشر أغنيات متنوعة، «تعاونت فيه مع عدد من الشعراء، إذ كان من نصيب عوض نفاع وهند البلوشي أغنيتان لكل منهما، أما الآخرون فكان لكل منهم أغنية واحدة، وهم فهد جمال وعبدالله العماني ومصعب العنزي وعمر الكندري وفهد الرويضان، بالاضافة إلى كتابتي أغنية واحدة».

وختم: «على صعيد الألحان، حرصت على التنويع في الجو العام للألبوم الذي سيكون مزيجاً ما بين الأغنيات الهادئة (الكلاسيكية) التي أحبّني بها جمهوري والسريعة (النقازي) التي يميل إليها الكثيرون، إذ تعاونت مع الفنان حمود ناصر والفنان جاسم محمد، بالإضافة إلى الملحن المغربي مراد الكزناي، والملحن المصري أحمد العتباني، كما تصديت شخصياً لتلحين أغنيتين».


 

التعليقات