اطلاق OREX Optim GUI

رام الله - دنيا الوطن
 انجزت إي دي إس سيكيوريتيز حملتها التمهيدية العالمية لإطلاق منتجها الجديد (OREX Optim GUI) واجهة المستخدم الرسومية لمنصة OREX Optim. تم تطوير GUI من قبل فريق احترافي مؤلف من خبرائنا المحليين بمشاركة مستشارين خارجيين - وهو المنتج الذي حظي بإشادة واسعة من قبل المستخدمين، فهو يجمع بين أحدث وسائل التكنولوجيا ومناهج التفكير حول أفضل الطرق في تحديد أولويات ظهور البيانات على الشاشة استناداً إلى المعرفة والخبرة الهائلة التي يتمتع بها المتداولين والاحترافيين المتخصصين في هذه المنصة. ويركز التصميم على إبراز البيانات الأساسية وتخطي المعلومات غير الضرورية، ما يساعد على تبسيط عملية صنع القرار. تستخدم الشاشة رسومات "مسطحة"، وهي أحدث ميزات أنظمة التشغيل لـ IOS و Android ، والتي تسمح بعرض الوظائف الأساسية بشكل واضح وتساهم في التركيز على الأمور الأكثر أهمية.

فيليب غانم، المدير العام التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة إي دي إس سيكيوريتيز، يرى بأن GUI تربط الدراية المالية وقوة الشركة بأحدث وسائل التكنولوجيا. " من خلال GUI بإمكان العملاء الجدد الوصول إلى فئات متعددة الأصول واختيار مستوى متطور وأداء وظيفي يناسب تداولاتهم الخاصة. وتوفر GUI للمتداولين الأفراد والمؤسسات المالية على حد سواء تجربة تداول فريدة ومميزة. أصبح الشرق الأوسط مركزاً مالياً متزايد الأهمية، وإن التكنولوجيا المتقدمة التي توفرها إي دي إس سيكيوريتيز تعتبر بوابة جديدة ومهمة للدخول والتعرف أكثر على المنطقة ".

تم اختبار GUI بنسختها التجريبية Beta مع عدد من العملاء قبل أن يتم اطلاقها بشكل رسمي لكافة الزبائن. وبدوره علّق اندرو روسيتر رئيس القسم العالمي لتكنولوجيا المعلومات في إي دي إس سيكيوريتيز على GUI الجديدة، قائلاً: " أردنا من خلال تقديم GUI بأن تكون نقطة الوصول إلى خدماتنا المتطورة و طرق الابتكار التي بذلناها في تطوير منصةOREX OPTIM . ويجب الاعتراف بأنها لم تكن مهمة بسيطة لإدخال رموز جديدة وتغيير الصفحة، أردنا نظرة مختلفاً تماماً وشعوراً مريحاً للعملاء. إضافةً إلى ذلك، تتمتع المنصة الالكترونية بأسلوب تصميم عصري لتقديم أفضل الأسعار وتنفيذ أعقد التعاملات بسرعة فائقة جداً. ببساطة، أردنا GUI بأن يعكس هذا المستوى الراقي من الإنجاز والتطور ".

تم تصميمOREX OPTIM  استناداً إلى مفهوم منصة متعددة الأصول مع القدرة على التداول بمجموعة من الأدوات المالية من شاشة واحدة. وهذا يتطلب بأن تكون GUI منظمة جداً وواضحة حيث يمكن للعملاء التحكم بها حسب أسلوب التداول الخاص بهم. كما سيتم تعديل تصميم GUI لاستخدامه للهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية، وهي الخدمة التي سيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2015.

وأضاف السيد روسيتر "عند بناء منصة OREX OPTIM كان لدينا ميزة عدم وجود إرث تكنولوجي من قبل، بدأنا بورقة بيضاء وصممنا المنصة بهدف تلبية احتياجات العملاء. مع ذلك، ومن أجل توفير التداول متعدد الأصول من GUI واحدة فإن ذلك يتطلب شاشة واضحة جداً بوظائف وميزات جيدة، تسمح للعملاء بتحديد التاريخ الرئيسي الذي يحتاجونه."

تواصل إي دي إس سيكيوريتيز الاستثمار بكثافة في مجال التكنولوجيا وتهدف لقيادة السوق في تقديم منصات تداول الكترونية سهلة الاستعمال ولكن متطورة. توفر منصات التداول لدى إي دي إس مجموعة واسعة من خدمات تداول الفوركس للمؤسسات المالية والأفراد من خلال مكاتب مملوكة بالكامل للشركة في أبوظبي وهونغ كونغ وسنغافورة أو عن طريق شريك في لندن. ولمزيد من المعلومات حول وسائل التكنولوجيا والمنتجات والخدمات المتاحة يرجى زيارة موقعنا الالكتروني http://www.ads-securities.com.

التعليقات