مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية و"كيرزنر انترناشيونال" يكشفان النقاب عن منتجع وفندق "رويال أتلانتس"

مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية و"كيرزنر انترناشيونال" يكشفان النقاب عن منتجع وفندق "رويال أتلانتس"
رام الله - دنيا الوطن
 كشفت كل من مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثمارية لحكومة دبي و"كيرزنر انترناشيونال القابضة المحدودة"، المطور العالمي الرائد لأكثر المنتجعات والفنادق السياحية رفاهية حول العالم، عن خطط  لرفع معايير الاقامة الفارهة في دبي من خلال الإعلان عن "منتجع وفندق رويال أتلانتس جزيرة النخلة" والذي سيتخذ من هلال النخلة موقعاً له بجانب منتجع أتلانتس، النخلة. وسيعيد هذا المنتجع تعريف مفاهيم الفخامة وأسلوب الحياة العصرية أكثر من أي مقصد سياحي آخر في المنطقة من خلال إطلالات مائية فريدة من نوعها ومساحات خضراء مصممة بإبداع معماري مذهل.

وقال معالي محمد ابراهيم الشيباني، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ورئيس شركة "كيرزنر انترناشيونال": "تتضمن المرحلة المقبلة من أتلانتس إطلاق غرف إقامة هي الأكثر فخامة من خلال "رويال أتلانتس" والتي ستساهم بتعزيز ريادة دبي في قطاع السياحة والضيافة. ويؤكد هذا الإستثمار التزام مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية بدعم النمو طويل الأجل لسوق الضيافة المحلية الذي يعتبر أحد دعائم اقتصاد إمارة دبي".

وأكد معالي الشيباني على أهمية هذا الاستثمار في دبي ودوره في تعزيز صناعة الفنادق والسياحة في الوقت الذي تستعد فيه الإمارة لاستضافة معرض اكسبو العالمي في عام 2020. 

وتتضمن مميزات المشروع:

§        استثمار إجمالي تقريبي مقدر بـ 1.4 مليار دولار أمريكي في توسعة المنتجع ووسائل الترفيه.

§        حوالي 800 غرفة وجناح فخم جديد بإشراف هندسي معماري فريد من "كون بيدرسون فوكس" (KPF) والتصميم الداخلي بواسطة "جي إيه ديزاين".

§        250 وحدة فاخرة ستعيد تعريف تجربة الترفيه السكنية في دبي، والتي صممتها شركة "سيبيل دي مارجري"، والتي توفر وصولاً حصرياً إلى نخبة من المطاعم ووسائل الترفيه فضلا عن خدمة غير مسبوقة في إدارة المنتجعات الفارهة.

§        سيتم تشييد "رويال أتلانتس" بطول 46 طابقاً ويضم إطلالات مذهلة على المحيط وجزيرة النخلة، مما يقدم للضيوف تجربة إقامة اقل ما يمكن وصفها هو أنها معلقة بين السماء والبحر.

§        ألعاب جديدة من نوعها تجمع بين عنصري الماء والنار.

§        مسبح فاره "سكاي بول" على ارتفاع 90 متراً فوق النخلة ليكون أفضل تجربة بركة مطلة على إمارة دبي.

§        تجارب ترفيه مائي ليس لها مثيل في أي مكان آخر.

من جهته، قال "آلان ليبمان"، الرئيس التنفيذي لـ"كيرزنر انترناشيونال": "إن نجاح منتجع أتلانتس النخلة في دبي يواصل تحقيق معدلات تفوق توقعاتناالمالية عاماً بعد عام، وهذا هو الوقت المناسب للدخول في المرحلة التالية منه. وسيقدم منتجع وفندق رويال أتلانتس تجربة جديدة تأخذ الزوار إلى المستوى التالي من الاقامات الفارهة مع إضافة دينامية جديدة تماماً في سبل الإقامة الفندقية. وبينما نتطلع الى الإستمرار في التركيز على استراتيجيتنا ونمو أعمالنا في كافة أنحاء العالم، يسعدنا رؤية هذا النجاح الكبير لأعمالنا في دبي حيث أن علاماتنا التجارية قد حظيت بالكثير من الاحترام من مختلف الضيوف من أنحاء العالم". 

وسيكون بإمكان الضيوف والمقيمين بمجموعة واسعة من الخدمات الاستثنائية مثل حدائق خاصة وحمامات مميزة خاصة تطل على المحيط والنخلة وحوض السباحة "سكاي بول" و"ألترا بول" التي توفر مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة وغيرها مثل نادي "بيتش كلوب". ومن خلال خبرتها الواسعة في قطاع المأكولات والمشروبات ستقدم "كيرزنر" مفهوم ضيافة جديد عالمي المستوى يشرف عليه طهاة دوليون حائزون على العديد من الجوائز. كما سيتم إضافة العديد من تجارب الترفيه المميزة لهذا المنتجع. وكشفت الشركة أيضاً عن اعتزامها إضافة مجموعة واسعة ومثيرة للاهتمام من العلامات التجارية لتقديم تجربة تسوق داخل المنتجع الجديد. كما سيتم أيضاً إضافة ناد صحي لتوفير علاجات سبا حديثة، فضلاً عن مركز متطور للياقة البدنية. كما سيتم تخصيص نادي آخر للأطفال للقيام بمغامراتهم الخاصة، من اكتشاف الحياة البحرية الغريبة إلى دروس الطهي وغيرها من الألعاب. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص متاحة مساحة للتجمعات الكبيرة والصغيرة سواء للعمل أو للمتعة. 

وتعمل علامة "اتلانتس" دائماً على تقديم تجارب فريدة كلياً من نوعها، وهذه المرحلة المقبلة من تطوير العلامات تصب في هذا السياق. ستكشف العلامة التجارية من خلال هذا المنتجع عن ألعاب مائية تفاعلية للمقيمين والضيوف على حد سواء. وسيعيد هذا المنتجع تفسير أسطورة مدينة أتلانتس المفقودة مع الكشف عن تجارب جديدة كلياً. 

التعليقات