القدوة : القيادة الفلسطينية مُطالبة باعتماد 1500 شيكل شهرياً لكل فرد متزوج

رام الله - دنيا الوطن
 ناشد الدكتور / وليد خالد القدوة مدير عام مركز التفكير الابداعي في فلسطين القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن لصرف 1500 شيكل شهرياً لكل فرد متزوج في الضفة وغزة بشرط ان يكون عاطل عن العمل حفاظاً على توازن وتماسك الاسر الفلسطينية وحمايتها من خطر الانحرافات والهجرة خارج الوطن .

وقال الدكتور / القدوة ان صرف هذا المبلغ بشكل منتظم كضمان اجتماعي سيحد من هجرة الشباب خارج فلسطين . وهذا نظام معتمد لدي كل الدول في العالم التي تحترم مواطنيها وتسعي لتوفير حياة كريمة وشريفه لاسرهم .

واوضح الدكتور / القدوة ان غرق مجموعة من ابنائنا المهاجرين قباله سواحل الاسكندرية مسؤوليه يتحملها الجميع دون استثناء ، وهذا يتطلب من الجميع التوقف الفوري عن تبادل الاتهامات التي لن تجدي نفعاً ولن تعيد الشباب الذين لقوا حتفهم في البحر المتوسط .

واضاف الدكتور / القدوة الكاتب والمؤلف المسرحي شكسبير يقول ( لا تبحثوا عن الاسباب ولكن ابحثوا عن الحلول ) ... وهذا يتطلب من الجميع تحمل مسؤولياتة بعيداً عن الخطاب الاعلامي غير المسؤول والذي يعمق الفجوة بين ابناء شعبنا الفلسطيني .

وعبر الدكتور / القدوة عن اسفة الشديد لغرق العشرات من ابناء غزة في البحر متمنياً من الله عز وجل ان يكون هؤلاء الشباب شهداء الفقر والجوع والحرمان الذي يعاني منه قطاع غزة .

التعليقات