تهنئة لطلاّبٍ ناجحين في حفلٍ بهيج

تهنئة لطلاّبٍ ناجحين في حفلٍ بهيج
رام الله - دنيا الوطن
أحيت منظمة چيا– عفرين لحزب الوحـدة الديمقراطي الكردي في سوريا ( يكيتي ) حفل تهنئةٍ لطلاّبٍ ناجحين في الشهادتين الاعدادية والثانوية لعام 2014 ، بعد ظهر يوم الجمعة 12 /9 /2014 ، في مقصف جنة كتخ على طريق راجو .

بدأ الحفل بترحيبٍ وكلماتٍ معبرة من مقدّماه الأساتذة نـوروز حسو و نزار ، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وسماع موسيقا النشيد الكردي ( أي رقيب ) ، ثم ألقى الأستاذ شيخو بلو كلمةً باسم إدارة المنظمة مرحباً بالحضور ومهنئاً الطلبة بنجاحهم ، وألقى الأستاذ رشيد شعبان كلمةً سياسية باسم الهيئة القيادية للحزب ، حاملاً تهاني وتبريكات الحزب إلى الطلاّب الناجحين وتمنياته لجميع الطلبة بتحصيل مراتب العلم والمعرفة ، كما ألقى الأستاذ حسين حنان والآنسة خالدة محمد قصائد شعرية جميلة ومعبرة أمتعت قلوب المستمعين ... ووردت برقيات تهنئة من منظمات وهيئات مهتمة .

هذا وقد تم قراءة أسماء الطلاب الناجحين ( إعدادي وثانوي ) المسجلين في الحفل / 176 طالب وطالبة / ، وتسليمهم هدايا رمزية من قبل الأساتذة المعلمون عبد الرحمن نعسان ( خوجة –ميدانكي ) و أمل حبش ( بعدينا ) ، وكان للطلاب الأوائل هدايا مميزة أخرى وألتقطت لهم صور جماعية وسط تصفيق وحماس الجمهور .

وضمن الحفل سلّم الصيدلاني روهات شعبان باسم إدارة مركز بعدينا للثقافة والشباب جائزة رمزية للفائز الأول الشاب ريناس شعبان في دوري الشطرنج الذي أقامه المركز في وقت سابق ، كما وزّع مركز خاص بناحية راجو للدورات التعليمية هدايا لطلابه الناجحين .

ثم ألقت الطالبة روناهي بكر كلمة معبرة عن مشاعر الطلبة وهمومهم بلغةٍ كردية عذبة .

وفي القسم الفني من الحفل قدّم العازف ادريس مصطفى مقطوعة كردية على آلة الكمان وشارك مع عازف الطمبور عابدين حسبيرو وعازف الأوركدمهاتحسكو في مساعدة الفنانين صلاح بريم و عماد بشير و اسماعيل أحمد لأداء أغاني أمتعت الحضور الذي أقام دبكات فلكلورية جميلة .

وفي الختام قدّمت إدارة الحفل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاحه وبشكل خاص إلى إدارة المقصف وطاقم الفنانين وأجهزة الصوت ( دلسوز ) والفيديو ( فيديو خبات– محمد ) ووسائل الاعلام الحاضرة .












التعليقات