قلقيلية: إحياء الذكرى السنوية الثالثة عشر لاستشهاد توفيق الجابر " أبو شرار"\ محمد صبري

رام الله - دنيا الوطن
أحيت دائرة العلاقات العامة في جهاز الأمن الوقائي وحركة فتح إقليم قلقيلية ومحافظة قلقيلية الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد العقيد توفيق الجابر " أبو شرار " الذي استشهد على ارض محافظة طوباس، حيث كان يعمل مدير للأمن الوقائي في طوباس.

وقد بدأت الفعاليات بزيارة إلى عائلة الشهيد جابر في قلقيلية من خلال وفد ترأسه محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ، وأمين سر إقليم حركة فتح محمود ولويل وأعضاء لجنة الإقليم، ومدير الأمن الوقائي في قلقيلية العقيد سعيد العطاري، وعكرمة ثابت مدير العلاقات العامة في جهاز الأمن الوقائي ومدراء العلاقات العامة في الجهاز.

وتوجه الوفد إلى ضريح الشهيد ووضعوا إكليلا من الزهور عليه، مستذكرين تاريخه النضالي مشيدين بتضحياته.

وقال المحافظ أن لشهيد الجابر مثل نموذجا فتحاويا أصيلا ظل طيلة حياته مخلصا لمبادئه التي ناضل من اجلها واعتقل واستشهد دفاعا عنها، وأضاف ان هذا اليوم هو اقل ما يمكن ان نقدمه للشهد ء الذين قدموا أرواحهم على مذبح الحرية، مضيفا أننا نستلهم من الشهداء الإسرار والاستمرار حتى تحقيق الحلم الفلسطيني، واصفا إياهم بالنبراس والشمعة المضيئة في طريق التحرير.

من ناحيته استذكر محمود ولويل الشهيد أبو شرار رفيق نضاله واعتقاله، مؤكدا ان حركة فتح ستبقى وفية للشهداء وستسير على دربهم صونا لدمهم الطاهر.

بدوره أكد عكرمة ثابت على أن المؤسسة الأمنية هي الدرع الواقي لشعبنا، مؤكدا أن مهمتها توفير الأمن والأمان لشعبنا، مشيرا إلى استعدادها لبذل الغالي والنفيس من اجل تحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني، مستذكرا الشهيد أبو شرار وتضحيته ونضالاته فداء للوطن.

وكان الوفد قد استهل زيارته لمحافظة قلقيلية، وزيارة لمكتب إقليم حركة فتح في المدينة.

التعليقات