قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من مجلس الكنائس العالمي \ محمد صبري

رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه وفدا من مجلس الكنائس العالمي ، ورافقهم خلال الجولة شريف عمر ناشط في المقاومة الشعبية.

رحب المحافظ بالوفد وأشاد بالدور الذي الذي يقوم به مجلس الكنائس العالمي ، مؤكدا أن المشاهدة المباشرة للواقع المعاش تعطي مؤشرا على حجم المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مضيفا أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى إلى تدمير كافة مقومات الحياة للشعب الفلسطيني ، واستباحة كل ما هو فلسطيني لتحويل حياة الفلسطينيين إلى جحيم وجعل حياتهم امراً مستحيلا.

واطلع المحافظ الوفد على واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، مضيفا أن العالم يتبع عدة مكاييل، مشيرا إلى أن إسرائيل تنتهك كافة المواثيق والأعراف الدولية لكنها لم تجد من يردعها بل وجدت نظاما دوليا يغض الطرف عما تقوم به من جرائم وقتل للأطفال في غزة والضفة .

وقال المحافظ أن شعبنا محب للسلام ويناضل من اجل نيل حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران عام 1967، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية ماضية في طريقها للحصول على اعتراف دولي بحق الشعب الفلسطيني بالعيش في دولة مستقلة كباقي شعوب الأرض.

من ناحيتهم شكر الوفد المحافظ على ما قدمه من معلومات ، مؤكدين على دعمهم لحقوق الشعب الفلسطيني، مشيرين إلى أنهم سيقومون بنقل مشاهداتهم الى شعوبهم.

التعليقات