بوادي مول يختتم حملة "حول العالم في 40 يوماً" بنجاح قياسي

بوادي مول يختتم حملة "حول العالم في 40 يوماً" بنجاح قياسي
رام الله - دنيا الوطن
 اختتم بوادي مول، أحد الوجهات السياحية الأبرز في مدينة العين وضواحيها، فعاليات حملة "حول العالم في 40 يوماً" والتي استقطب خلالها ستة فرق أداء فلكلورية قدمت عروضاً يومية في الردهة الرئيسية للمول.

وكانت الحملة، التي حشدت الآلاف يومياً، قد قدمت عروضاً لفرق من مقدونيا واندونيسيا منغوليا وجورجيا وتركيا وأوكرانيا بمعدل 7 عروض لكل منها.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "نحمل التزاماً لزوارنا بتقديم كل ما هو مميز من ناحيتي الترفيه والتسوق. لذا نقوم بتنظيم حملات متنوعة على مدار العام والتي تعتمد على عنصري الإبتكار والتفاعل مع الزوار".

وقال صالح: "نحرص على تقديم حملات مبتكرة بشكل مستمر لنقدم تجربة مختلفة لزوارنا من كل مكان".

وأضاف: "كان هدفنا بسيط جداً وهو التواصل مع الجماهير التي تزورنا وجذبهم للاستفادة من عروض العلامات التجارية التي تقدمها خلال فترة الصيف".

وقال صالح: "قدمت مجموعات الأداء عروضاً شيقة أبرزها مجموعة الأداء من جورجيا التي شملت رقصات أحادية وثنائية وجماعية حملت الكثير من الحرية لكل راقص لتظهر التنافسية العالية بينهم في الحركات الفردية من حيث خفة الحركة وارتفاعها وغير ذلك في جو يجذب الأنظار. وقدمت فرقة منغوليا رقصات الـ "بيلجي" على انغام آلات موسيقية وطنية من منغوليا، مثل الكمان المصنوع من رأس الحصان وأداة موسيقية أخرى مشابهة لإكسيليفون".

وقد أبدى زوار بوادي مول اعجابهم بفرقة الأداء التركية التي قدمت ثقافات تعود لآلاف السنين وتجمع مئات الحضارات فيها. وقال صالح: "تميزت فرقة الأداء التركية بتنوع أشكالها ومواضيعها وتضمنها للعديد من الحضارات التي شكلت صورة الرقصات. وكان أداء الفرقة التركية ضمن الأكثر حيوية بين مختلف الحضارات التي استضفناها في فترة الصيف ضمن هذه الحملة".

وأضاف صالح: "بسبب الطقس الرائع لمدينة العين، تمكن المتسوقون تعزيز تجربة الضيافة بزيارة المطاعم والمقاهي الخارجية في المول خلال فترة الصيف".

ويضم بوادي مول مجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية. ووفقاً لصالح فإن الأجواء الاستثنائية النابضة بالحياة تجعل المول المكان المناسب للترفيه في فصل الصيف.

وقال: "نظمنا العديد من المبادرات هذا العام ما جعل المول محط أنظار مرتاديه وزواره. وقد جمع بين كل هذه المبادرات شيء رئيسي هو التفاعل. وتمكنا خلال الحملة على تقديم أفضل تجربة تسوق وترفيه لزوارنا".

واختتم صالح: "أسعدتنا زيارة شخصيات رفيعة خلال فعاليات الحملة، ونعد زوار المول بمزيد من الفعاليات الشيقة خلال الفترة القادمة".

التعليقات