قلقيلية : المحافظ يتفقد قرية فلامية

رام الله - دنيا الوطن
تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية قرية فلامية شمال مدينة قلقيلية واطلع على ظروفها المعيشية واحتياجاتها من مشاريع تنموية ، ورافقه خلال الجولة يعقوب عصفور نائب مدير الحكم المحلي ، وكان في استقباله باسم عبد الغني نائب رئيس المجلس المحلي وأعضاء المجلس ومواطنين من القرية.

وثمن المحافظ الجهود التي بذلت لتحرير جزء من الأراضي التي كانت معزولة خلف الجدار وضمها إلى أراضي القرية، مشيدا بصلابة المواطنين وتمسكهم وانغراسهم بأرضهم وإرادتهم القوية التي تمثل إرادة الشعب الفلسطيني في تحطيم الجدار وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران، مؤكدا دعمه لكافة المشاريع التنموية التي تساهم في تعزيز صمود المواطنين والتصاقهم بأرضهم.

وأشار المحافظ إلى أننا نمتلك رؤيا لتطوير أداء المجالس المحلية من خلال إحداث شراكة حقيقية ما بين كافة مكونات المجتمع بالتعاون مع المؤسسة الرسمية، خاصة في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال على شعبنا في كافة أماكن تواجده بهدف ضرب أي تطور تنموي للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن العدوان على غزة استهدف المنشات الصناعية والزراعية والبنية التحتية مما يستدعي استنهاض كافة مكونات الشعب الفلسطيني للتصدي لمخططات الاحتلال وإحداث تنمية حقيقية.

كما استمع المحافظ إلى احتياجات القرية من مشاريع وخصوصا شارع القرية الوحيد الرابط مع قرية كفر جمال ، بالإضافة إلى بناء خزان مرتفع للمياه وقد وعد بمتابعة هذه المشاريع لدى الجهات المختصة.

بدوره شكر نائب رئيس المجلس المحافظ على زيارته وتلمسه لاحتياجات البلدة من مشاريع تنموية، مؤكدا وقوف أهل القرية خلف القيادة الفلسطينية في دفاعها عن الحق الفلسطيني وتمسكها بالثوابت، وقدم شرحا مفصلا عن واقع القرية واحتياجاتها من مشاريع تنموية ومشاريع بنى تحتية تساهم في تطوير القرية

التعليقات