قلقيلية : اجتماع للجنة حماية الأسرة من المخدرات

رام الله - دنيا الوطن
ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اجتماع لجنة " حماية الأسرة من المخدرات " بحضور د. إياد عثمان رئيس جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات، لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية، ممثلون عن البلديات والمجالس المحلية، ممثلون عن الغرفة التجارية والقطاع الصحي في المحافظة،والمؤسسات الشريكة ذات العلاقة.

رحب المحافظ بالحضور مثمنا دورهم في متابعة آفة اجتماعية خطيرة وهي آفة المخدرات والتي يسعى الاحتلال والخارجين عن الصف الوطني لترويجها ونشرها بين أبنائنا لتدميرهم وتدمير المجتمع، مضيفا أننا سنعمل على اجتثاث هذه الظاهرة بكافة السبل، أعضاء اللجنة للعمل بشكل متواصل وبأجندة وخطة موحدة تساهم بشكل فعال في اجتثاث هذه الآفة الدخيلة على مجتمعنا، مؤكدا أن كل من تسول له نفسه العبث أو المساس بالسلم الأهلي سيكون تحت طائلة القانون، واتخذ المحافظ العديد من الاجراءات الفورية للقضاء على ظاهرة المخدرات في المحافظة.

بدوره شكر الدكتور إياد عثمان المحافظ على احتضانه لجميع الأنشطة والفعاليات الخاصة بمكافحة المخدرات، وقدم خطة عمل مقترحة لمدة ستة شهور يتم العمل فيها في محافظة قلقيلية من خلال الشبكة للقضاء على ظاهرة المخدرات وتشمل الخطة تدريب ولقاءات توعوية وأنشطة إعلامية ورياضية ومبادرات شبابية ، وعمل دراسات حول أسباب التعاطي في المحافظة.

وناقش المجتمعون خطة العمل المطروحة للبدا بتنفيذها خلال الأشهر القادمة

التعليقات