التجمع الوطني بالقدس يختتم فعاليات المخيم الصيفي لكرة القدم

التجمع الوطني بالقدس يختتم فعاليات المخيم الصيفي لكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
 اختتم التجمع الوطني لمناهضة الجدار والاستيطان بالتعاون مع مؤسسة الالفية للاغاثة والتنمية  "Millennium" فعاليات المخيم الصيفي الاول لكرة القدم لعام 2014، حيث شارك ما يقارب أكثر من 70 شاب، وقد شمل المخيم الصيفي العديد من الأنشطة التي ركزت على كرة القدم بشكل أساسي وبناء الفريق، وجرى الحفل الختامي للمخيم الصيفي بحضور رئيس التجمع اسماعيل الخطيب ومنسق المشاريع الرياضية في مخيمات الضفة الغربية، المهندس رائد عليان عن اهالي عناتا، ورئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين نائل مزاوده، والمدربين داني واندريه من مؤسسة الالفية للاغاثة والتنمية "Millennium".

وافتتح الحفل اسماعيل الخطيب رئيس التجمع الوطني لمناهضة الجدار والاستيطان، بكلمة رحب من خلالها بالحضور وأكد على أهمية دور هذه المخيمات الصيفية والرياضة بشكل عام من تمكين االشباب ليس فقط على تقنيات لعب الكرة بل وعلى العمل الجماعي وغيره من القيم التي تدعم مسيرتهم كقادة المستقبل.

وذكر بهاء نبابته منسق المشاريع الرياضية "ان هدف المخيم هو لاكتشاف المواهب الكروية وتطويرها من خلال برامجها، ولخلق أفاق واسعة للابداع والانجاز كي تستطيع الشباب ان تحلق في فضاء فلسطين وتحقق ذاتها وتطرح نموذجاً جديداً للشاب الفلسطيني، التي يجعل من الكرة أداه للعالمية لوضع فلسطين على خارطة الرياضة.

وبدوره شدد المهندس رائد عليان "أن المخيمات الصيفية تنطوي تحت هدف مدرسة الرياضة في أكاديمية نطمح بان تتحقق في مخيم شعفاط وعناتا، لتقوم على تدريب الشباب المهارات الرياضية والقيادية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على جميع الشباب المشاركين في المخيم الصيفي، وأيضاً على لاعبي الفريق الرياضي، ومدربين كرة القدم داني واندريه لمساهمتهم في انجاح المخيم الصيفي.

ويعتبر المخيم الصيفي الخاص بكرة القدم من احد برامج التجمع الوطني الفلسطيني والذي يعنى بنشاطات وبرامج الشباب في حقول الرياضة بالاضافة الى مواجهة الجدار والاستيطان ضمن سياسة التجمع الممنهجة.

التعليقات