قلقيلية : المحافظ يدعوا إلى دعم المنتج الوطني

رام الله - دنيا الوطن
 دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى دعم المنتج الوطني وإعطاءه الأولوية في الأسواق الفلسطينية، مؤكدا على أهمية الالتزام بالجودة العالية وصولا إلى المنافسة على المستويين المحلي والإقليمي.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا من حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية والتي ضمت عثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية، صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك، نصر عطياني مدير اتحاد الصناعات، ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا، زياد الجبريني من شركة الجبريني، محمد داوود رئيس جمعية حماية المستهلك/ قلقيلية، وفعاليات من المحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تكون هنالك حملات توعية وتثقيف تساهم في تغيير سلوك المستهلك وتعاطيه مع المنتج الوطني، مشيرا إلى أن دعم المنتج الوطني يساهم في بناء الاقتصاد الفلسطيني ويحد من مشكلة البطالة التي يعاني منها مجتمعنا الفلسطيني، مضيفا أن هنالك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق المنشآت والمصانع الفلسطينية في تحسين وتطوير المنتج ليصل إلى المنافسة على المستويين المحلي والدولي.

من ناحيته أكد صلاح هنية على جودة المنتج الفلسطيني، مشيرا إلى أن هنالك مراقبة مستمرة على المنتج خلال كافة مراحل الإنتاج، داعيا الشركات والمصانع الفلسطينية إلى توفير كافة متطلبات السوق المحلي من المنتج الوطني.

التعليقات