الشيخ علي ياسين يدعو الحكومة الى اطلاق يد الجيش وعدم الخضوع لمطالب الارهابيين

رام الله - دنيا الوطن
اعلن رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين:  ان على الحكومة اللبنانية ان تسعى بكل السبل وتطلق يد الجيش والقوى الأمنية ولا تسمح بتحقيق اي مكسب للارهابيين التكفيريين .

وقال في بيان له اليوم :  يجب على كل واع في الأمة التصدي لمشروع الارهابيين وعدم الخضوع لمطالبهم ومفاوضتهم.

واكد ان الذين سموا انفسهم بالاسلاميين وهم يشنون الحروب على دول وشعوب المنطقة ليشغلوهم عن قتال الصهاينة ومنهم من سموا انفسهم انصار بيت المقدس يقاتلون الجيش المصري ولا يقاتلون الصهاينة الذين يدنسون بيت المقدس وكذلك خطفوا العسكريين اللبنانيين في عرسال ويصرحون بأن اسرائيل ليست عدوتهم .

.الا يؤكد ذلك انهم يهود الأمة.؟.

وقال الشيخ علي  ياسين:  ان تخلي العلماء ورجال الدين عن مسؤولياتهم في لبنان اوصل البلد الى هذا الفساد الذي هدم الاخلاق واوجد الفساد السياسي الذي تسبب بكوارث حصلت وتحصل حتى صار البلد مهددا" بالعطش والعتمة ، ولو كانت الدولة قد احسنت الادارة وتصرفت بامانة لكان لبنان يعيش الازدهار لكن بلينا بحكام يأكلون ما يجدون ويطلبون ما لا يجدون حتى اوقعوا الوطن تحت عجز ومديونية .

ولو صرفت الأموال على المشاريع بأمانة لكان باستطاعة لبنان ان يغذي الخارج بالكهرباء والماء ولكان مصحا" لكل ابناء المنطقة العربية

 ..فما لم يتغير النهج الاستيلائي والكيدي عند الحكام والسياسيين فلن يتحسن الحال (لأن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)...

وقال أخيرا" ان من واجب علماء الاسلام حتى لا تصيبهم لعنة الله ان يواجهوا الحالات التكفيرية التي تستغل البسطاء والجهلة من المسلمين وتدفعهم للانتحار وقتال المسلمين وقتلهم فان لم يبادروا فسوف يحاسبهم الله ويعذبهم ..

وحيا  الشيخ علي ياسين دعوة ايران الى جمع علماء المسلمين في طهران لنصرة فلسطين.

 مشيدا" بما قدمته ايران  للمقاومة في فلسطين ولبنان  .

التعليقات