فتح تنظيم لقاءً مفتوحاً حول تداعيات الحرب على غزة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية اليوم لقاءً مفتوحاً بعنوان " تداعيات الحرب على قطاع غزة"، وذلك في مقر الإقليم اليوم، وذلك لكادر لجنة المرأة في الإقليم.

وشارك في اللقاء اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وأمين سر الإقليم محمود ولويل، والعميد جمال جبارة، والمقدم نداء حنني نائب مدير الشرطة.

وأشاد المحافظ .. بعطاءات المرأة الفلسطينية وتضحياتها، وقال " ان المرأة الفلسطينية سطرت بعنفوانها مجداً لنا فكانت المعلمة والمربية والمناضلة وظلت حارسة الحلم الفلسطيني، ومرشدتنا في كل المرحل" وحيا قطاع المرأة في محافظة قلقيلية، وحرصها على المشاركة في كافة النشاطات، مقدماً شكره لإقليم قلقيلية لدوره الفاعل وحرصها على السلم الأهلي والمجتمعي في هذه المرحلة.

وأكد المحافظ أن القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس تخوض معركةً على كافة المحاور، وقد حقق انجازات كبيرة ما دعا القوى العظمى على تأكيدها على حنكته السياسية، وأضاف بأن هناك قوى إقليمية تسعى إلى المساس بشرعيتنا وبمشروعنا الوطني لصالحها، من خلال استمالة أطراف فلسطينية مأجورة لصالحها، وجعلهم أده في يدها لا يفكرون إلا في مصالحهم وأفقهم الضيق.

من ناحيته أكد محمود ولويل على أن شعبنا سيستمر في نضاله حتى ينال كافة حقوقه المشروعه، والمتمثلة في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأكد أن حركة فتح لن تبقى صامته تجاه التدخلات الاقليمية في الملف الفلسطيني، مشيراً إلى أن حركة فتح وكوادرها تأتمر بأمر القيادة الفلسطينية وأن أي مساس برموزنا لن تبقى مكتوفة الأيدي. بدورها أكدت حنان حسنين على ان حركة فتح كانت وما زالت تقف إلى جانب المرأة وتسعى الى تمكينها، وأضافت أن هذا اللقاء يهدف الى توسيع مداركها وتعريفها بما يجري حولها من أحداث.

التعليقات