افتتاح الدوره الاولى من نوعها للنساء في مركز اركان للتنميه البشريه

افتتاح  الدوره الاولى من نوعها للنساء في مركز اركان للتنميه البشريه
رام الله - دنيا الوطن
ضمن البرامج والدورات المتعددة في التنمية البشرية التي يقيمها مركز اركان، تم افتتاح الدورة الاولى من نوعها للنساء " نقطة انطلاق للتغير " حيث استقطبت الدورة نساء من الناصره والمناطق المجاوره من معلمات وموظفات ومستقلات وربات بيوت، جمعتهن الرغبه والهدف في السعي للتطور الدائم وقد اتخذن القرار بأنه قد حان الوقت لعمل شيء مختلف وتحقيق انجاز جديد في حياتهن .

وقالت المدربة رلى بلال مديرة مركز اركان ان هذه الدورة تساهم في صياغة وتصميم برنامج شخصي مستقبلي للنساء المشاركات لكي يخرجن اكثر قوه وثقه بانفسهن، واكثر قدره على تنظيم انفسهن ووقتهن وتحقيق احلامهن.

اشارت بلال الى ان دورة " نقطة انطلاقه " هي دورة مركزة ومكثفة في المعلومات والتدريبات العملية والتجارب، وستكون مدتها الزمنية شهرين عبر مجموعه صغيره، هدفها تسهيل التواصل بين المشاركات، والانسجام وتبادل المعرفة والمعلومات والخبرات ، كما تعمل على توفير الدعم والتحفيز من اجل مستقبل افضل، فمن خلال الدوره تحصل المشتركه على اليات من عالم التنميه البشريه، تتعرف وتتدرب عليها من خلال لقاءات شيقه من اجل تذويت هذه الاليات والاستعانه بها في حياتها.

واكدت المدربه رلى بلال انها لمست خلال عملها وتجاربها وعلاقاتها مع النساء من خلال التواصل المباشر معهن او من خلال الصفحة الاكترونية للمركز في الفيسبوك ، انهن بحاجة ماسة ورغبة كبيره لمثل هذه الدورات في مجتمعنا حيث تهدف هذه الدورات الى الاستثمار في التطور الشخصي لدى النساء وتزويدهن باليات عملية تساهم في تحقيق اهدافهن .

واضافت المدربه رلى بلال الى ان المركز ومن خلال رسالته لنشر علوم التنميه البشريه في مجتمعنا العربي فانه يبادر الى لقاءات ومحاضرات شهريه- في اخر خميس من كل شهر- تهدف الى اغناء وتوسيع افاق المشاركات لمواضيع جديده، وهذه اللقاءات تعرض مقابل رسوم رمزيه. كما يقوم المركز هذه الايام بالتحضيرات اللازمه لافتتاح دورات اضافيه تجاوبا مع احتياجات النساء في مجتمعنا.





   

التعليقات