زهيرة كمال تزور مجمع الشفاء الطبي وتلتقي أهالي الأسرى

زهيرة كمال تزور مجمع الشفاء الطبي وتلتقي أهالي الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
في إطار زيارتها لقطاع غزة ، التقت زهيرة كمال الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) بإدارة مجمع الشفاء الطبي وتفقدت جرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة في قسم العناية المركزة وقسم الاستقبال وأقسام الجراحة ، واست أحزانهم وضمدت جراحهم ودعت لهم ولكل جرحى فلسطين بالشفاء العاجل . وكان في استقبالها والوفد المرافق الدكتور مروان أبو سعدة وإدارة العلاقات العامة للمجمع الطبي الذين قدموا شرحاً شاملاً عن الوضع الطبي خلال العدوان الغاشم .

بدورها أشادت كمال بدور الطواقم الطبية والدفاع المدني وطواقم الإسعاف التي أبلت بلاءً حسناً ، والتي قدمت الشهداء في معركة الصمود والتحدي .

وذكرت كمال ، أنها زارت جرحى العدوان الذين يتلقون العلاج والرعاية في مشافي الضفة الغربية خاصة في مستشفى المقاصد الخيرية والمطلع بمدينة القدس ، وأكدت أن ما شاهدته يثبت بالدليل القاطع حجم وبشاعة أثار العدوان الإسرائيلي الدموي ، والذي يدين دولة الاحتلال ويصل بها إلى جرائم حرب أمام القانون الدولي والإنساني .

وتابع وفــــد (فــــدا) وفي مقدمته زهيرة كمال جولتها التفقدية بمحافظة غــــزة وشاركت أهالي الأسرى وقفة الاعتصام الأسبوعي أمـــام مقر الصليب الأحمر الدولي ، حيث تحدثت واستمعت لأمهات وزوجــــات وبنـــات الأسرى ، وعبرت لهنَّ عن اعتزازها بصمود وصبر أهالي الأسرى ، كما التقت بالأسرى المحررين المتواجدين في هذا الاعتصام ، وأكدت على أن قضية الأسرى هي في قلب قضايا الصراع وأن لا سلام حقيقي في المنطقة دون الإفراج عن كل أسرانا البواسل . 


التعليقات