إطلاق أضخم معرض صور للمنطقة الشرقية لمدينة خانيونس

رام الله - دنيا الوطن
أطلق المركز الشبابي الاعلامي بالتعاون مع تجمع أهل الشبابي اضخم معرض صور للمنطقة الشرقية لمدينة خانيونس بشكل حصري يرصد اثار العدوان بشكل كامل للمنطقة بالاضافة الى حياة الناس. 

واوضح مدير المركز اسماعيل ابو سعدة ان المعرض يتكون من 1000 صورة من اصل 5000 تم التقاطها من قبل ثمانية مصورين شاركوا في عملية التوثيق وهم محمود البايض-محمد سكيك-محمد زرندح-بكر نوفل-هدى وهبة نعيم-سعاد النواجحة-ودعاء عمار وجميعهم كان باشرافمندوب تجمع أهل الشبابي حامد ابو سعادة.

واضاف ابو سعدة ان المصورين تمكنوا من توثيق العديد من الجرائم الاسرائيلية البشعة بحق اهالي سكان منطقة شرق خانيونس في عبسان الكبيرة والصغيرة والزنة والفراحين وبني سهيلا وخزاعة التي لم تتمكن وسائل الاعلام من الوصول لها خلال الحرب بالاضافة الى تسليط الضوء على جوانب كثيرة من حياة سكان المنطقة لأول مرة تعرض عبر وسائل الاعلام.

واوضح ان هذا المعرض يأتي ضمن رسالة المركز الهادفة لاحتضان الشباب وابداعاتهم وتسخير طاقاتهم بما يخدم المجتمع الفلسطيني وقضاياه الوطنية ، منوها لمن يريد الحصول على الصور من مؤسسات ومراكز اعلامية وصحفية بضرورة التواصل مع ادارة المركز. 

من جانبه قال مندوب التجمع حامد ابو سعادة ان المصورين قدموا من خلال صورهم نماذج متميزة لمعاناة الاهالي في منطقة شرق خانيونس رغم المخاطر الكبيرة التي تعرضوا لها خاصة من  قوات الاحتلال قبل انسحابها من المنطقة او الابراج المحيطة بالمنطقة منوها ان المعرض يعتبر بمثابة مرجع اساسي وهام لتوثيق الجرائم الصهيونية بحق اهالي منطقة شرق خانيونس.

التعليقات