الصواف: ما قامت به وزارة الصحة في غزة تعجز عنه دول

الصواف: ما قامت به وزارة الصحة في غزة تعجز عنه دول
رام الله - دنيا الوطن
أشاد وكيل مساعد وزارة الثقافة مصطفى الصواف بالدور المميز والريادي التي قامت به وزارة الصحة الفلسطينية في غزة قائلاً: إن ما قامت به وزارة الصحة الفلسطينية في غزة تعجز القيام به دول".

جاء حديث الوكيل الصواف خلال الزيارة الذي قام بها لوزارة الصحة برفقة وفد من الوزارة ضم كل من سامي أبو وطفة مدير عام العمل الأهلي ، وعارف بكر مدير عام الشؤون المالية والادارية، ونائل الدهشان مدير عام تكنولوجيا المعلومات، حيث كان في استقبالهم د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة، ود. مدحت محيسن وكيل مساعد وزارة الصحة، ود. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات.

وقال الوكيل الصواف: إن الزيارة تأتي من باب العرفان والشكر لوزارة الصحه ودورها المميز خلال العدوان على قطاع غزة".

وأضاف بان وزارة الصحة بمختلف طواقمها الطبية كانت وستبقى عنصر من عناصر الثبات والصمود للشعب الفلسطيني، مبدياً إعجابه الشديد لما قامت به طواقم وزارة الصحة، موجهاً الشكر لجميع الطواقم الطبية.

من جهته رحب د. يوسف أبو الريش بالوفد الزائر مثمناً مبادرتها بزيارة وزارة الصحة قائلاً: بانها لفتة طيبة وجميلة من وزارة الثقافة، مضيفا بأن يجازي الله جميع من حمل القضية خيراً.

واستعرض أبو الريش المعيقات التي واجهت وزارته خلال العدوان من واستهداف  المستشفيات والطواقم الطبية وشح الوقود وإخلاء المرضى لترك المجال للجرحى والمصابين ، منوها  لبشاعة الاضرار والاصابات وكيفية تحول المستشفيات لمراكز إيواء للنازحين.

التعليقات