قصر الامارات : مهرجان صيف ابوظبي 2014 حقق نجاحا فاق التوقعات

قصر الامارات : مهرجان صيف ابوظبي 2014 حقق نجاحا فاق التوقعات
رام الله - دنيا الوطن
أكد هولغر شروث مديرعام فندق قصر الامارات  علي نجاح مهرجان صيف ابوظبي 2014 الذي اقيمت فعالياته في الفندق، موضحا ان هذه الفعاليات استقطبت الاف الزوار والسياح من الدولة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي .

وتوجه بالشكر والتقدير الى اعضاء مجلس ادارة قصر الامارات على دعمهم المستمر والمتواصل لمختلف الفعاليات التي يشارك فيها او يرعاها قصر الامارات والتي كان لها الاثر الطيب في تعزيز ثقة الزوار والسياح بالفندق، والاسهام في العديد من مبادرات تنشيط الموسم السياحي في امارة ابوظبي .

وثمن شروث التعاون المثمر بين مختلف الجهات المنظمة والراعية لهذا الحدث الهام وعلى رأسها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة، موضحا ان هذا التعاون اثمر عن نجاح فعاليات هذا الحدث الكبير و تعزيزه للحركة السياحية في ابوظبي.

و تطرق الى التعاون المثمر بين قصر الامارات وشركة فلاش المتخصصة في تنظيم الفعاليات موضحا ان الفندق سيواصل تعاونه معها في تنظيم مزيد من الفعاليات المقبلة.

وذكر ان فندق قصر الامارات استضاف سلسلة من الأحداث الترفيهية على مدي 62 يوماً وذلك ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2014 التي استمرت حتى 29 أغسطس الماضي . 

وقد شارك في هذا الحدث الكبير عدد من النجوم في العروض والحفلات التي جعلت من موسم صيف أبوظبي لهذا العام الأكثر تميزاً على الإطلاق حيث ان معدلات الاشغال في قصر الامارات كان هي الاعلي علي الاطلاق في هذا الصيف مقارنة بالسنوات الماضية .

وذكر شروث ان معدلات الاشغال في فندق قصر الامارات كانت مرتفعة في شهر اغسطس الماضي , متجاوزة النسب التي كان يحققها في الفترة ذاتها خلال السنوات الماضية.

 

واوضح ان الفندق يواصل تحقيق معدلات نمو متواصلة بفضل النشاط السياحي الذي تشهده ابوظبي، الى جانب رغبة الضيوف والنزلاء بالتمتع بتجربة فريدة من نوعها من خلال الاقامة في الفندق او قضاء اوقات مفعمة بالراحة في مطاعمه ومرافقه المتنوعة.

 

واضاف بالقول:" لقد تحول فندق قصر الامارات الى الوجهة المفضلة للعديد من الاسر الخليجية التي حرصت على قضاء اجازتها الصيفية في ارجاء القصر والتمتع بمختلف خدماته ومرافقه، موضحا ان فندق قصر الامارات كان حريصا على ايلاء الاسر والعائلات الخليجية كل الاهتمام لكي يعاودوا تجربتهم خلال السنوات المقبلة".

 

وقال ان قصر الامارات يعتبر من افخم الفنادق في ابوظبي واكثرها حرصا على تلبية جميع احتياجات النزلاء والضيوف وتقديم ارقى الخدمات لهم بشكل يجعلهم يداومون على زيارته والاقامة به كلما زاروا ابوظبي لقضاء اوقات بها سواء بغرض السياحة او ممارسة الاعمال.

واكد شروث ان ابوظبي قد نجحت في ان تتحول الى مقصد سياحي على الصعيدين الاقليمي والعالمي وذلك بفضل تعاون مختلف الجهات المعنية وعلى راسها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران و قصر الامارات ايضا، حيث اسهموا في التعريف بابوظبي كوجهة سياحية و طرح عروض ترويجية مغرية جذبت مزيدا من الزوار والسياح الى الامارة .

واكد علي اهمية المشاركة في المعرض السياحية الاقليمية والعالمية التي تعنى بالسياحة والسفر مشيرا الي طرح عدد من العروض و الخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا وعملائنا سواء في دول مجلس التعاون الخليجي او الدول الاوروبية و مختلف دول العالم    .

وأكد ان قصر الامارات الذي يعتبر ايقونة السياحة على المستوى العالمي يهدف الى الترويج لامارة ابوظبي كوجهة سياحية على الصعيدين الاقليمي والعالمي، مشيرا الى ان هذه الجهود ستتكلل بزيادة اعداد الزوار وتنشيط الحركة السياحية بالامارة.

التعليقات