جمعية عطاء فلسطين الخيرية تطلق حملة "حقيبتي هدية نجاحي"

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تطلق حملة "حقيبتي هدية نجاحي"
رام الله - دنيا الوطن
 شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم من بنك القدس وبالتعاون مع مركز رواد للتنمية، بتوزيع عدد من الحقائب المدرسية مجهزة  بقرطاسية متكاملة على الطلاب والطالبات من المرحلة الابتدائية من الصف  الأول الأساسي للصف الخامس الأساسي ( من سن 6  - 12 سنه ) ، وذلك في مدرسة ذكور بدرس الثانوية ومدرسة بنات بدرس الأساسية في قرية بدرس قضاء رام الله ضمن حملة "هديتي حقيبة نجاحي".

وأشارت السيدة رجاء أبو غزالة شعث رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن الحملة هذا العام بتمويل من " بنك القدس " مستهدفة عدد كبير من الطلاب والطالبات من ذوي أسر الأيتام والأسر المستورة.

وأضافت السيدة "شعث" بأن جمعية عطاء فلسطين تلتزم في كل عام بدعم حق الأيتام والأطفال المحتاجين في التعليم من خلال توفير الحقيبة والزي المدرسي والقرطاسية بجانب الكنزات الشتوية المدرسية، حرصاً منها على تشجيع الطالب الفلسطيني في رحلته التعليمية والتمسك بحقه بها، ومساهمة منها في دعم أسرته خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي الراهن والأعباء التي توكل على الأسرة في توفير احتياجات أبنائهم.

وعبرت السيدة رجاء شعث عن شكرها وعميق امتنانها للسيد سميح صبيح – المدير العام لبنك القدس على لفتته الكريمة في دعمه المتواصل للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية وكان آخرها هذه الحملة، ودعت رجال الأعمال، والمؤسسات المانحة أن تحذو حذوه لتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي في فلسطين.

 

                                                       

التعليقات