استمتع باستخدام غير محدود لجميع التطبيقات المفضلة لديك بفضل باقة دو للتواصل الاجتماعي غير المحدودة

استمتع باستخدام غير محدود لجميع التطبيقات المفضلة لديك بفضل باقة دو للتواصل الاجتماعي غير المحدودة
رام الله - دنيا الوطن
سواء كنت من مستخدمي فيسبوك أو تويتر الدائمين أو تستخدم تطبيقواتسأب بكثافة، فإن باقة دو للتواصل الاجتماعي غير المحدودةستلبي احتياجاتك بالكامل. وتوفر هذه الباقة الجديدة لمشتركي دو بنظامي الدفع المسبق والدفع الآجل فرصة التمتع غير المحدود باستخدام التطبيقات الاجتماعية المفضلة لديهم على هواتفهم الذكية، بما فيها فيسبوك وواتسآب وتويتر ولينكدين، وكل هذا مقابل 2 درهم إماراتي يومياً فقط، حيث تتوفر الخدمة في أي مكان بدولة الإمارات العربية المتحدة، لضمان بقائك على تواصل دائم مع الجميع.

وقد تم تزويد هذه الباقة بميزة الحماية من مفاجآت الرصيد، وهي ميزة جديدة تقدمها دو بهدف تمكن العميل من التحكم بمعدل الصرف حسص يدفع فقط مقابل ما يريدون استخدامه من بيانات. وتتيح هذه الميزة للعملاء الاشتراك في باقة دو للتواصل الاجتماعي غير المحدودة، والتمتع غير المحدود باستخدام التطبيقات الاجتماعية المفضلة لديهم على هواتفهم الذكية، بما فيها فيسبوك وواتس أب وتويتر ولينكدين، دون القلق على احتساب رسوم على استهلاك البيانات بدون معرفتهم بذلك. وهي ميزة هامة، حيث أن بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية تقوم باستنفاذ البيانات دون ملاحظة العملاء وتستهلك بالتالي رصيد هواتفهم أو حواسيبهم اللوحية.

ويمكن لجميع عملاء الهاتف المتحرك الحاليين والمشتركين الجدد في دو الاشتراك في باقة التواصل الاجتماعي غير المحدودة، بمافيهم عملاء دو الذينقاموا بنقل ارقامهم إلى شبكة دو والتي تبدأ أرقامهم بالرمز050 أو 056. ويمكن لعملاء الدفع المسبق الاشتراك في الباقة والتمتع بإمكانية الاستخدام غير المحدود للتطبيقات الاجتماعية مقابل 2 درهم فقط في اليوم الواحد، في حين يمكن لعملاء الدفع الآجل المشتركين بواحدة من باقات دو الشهرية الاشتراك فيها مقابل 40 درهم شهرياً.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "تستأثر تطبيقات التواصل الاجتماعي بأكبر حصة من بيانات الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإدراكاً منا لمدى اهتمام عملائنابالبقاء على تواصل دائم مع أحبائهم والأمور التي تمثل اهتماماتهم، حرصنا على أن نوفر لهم استخداماً غير محدوداً لهذه التطبيقات وضمان التواصل الدائم لهم. وتقدم باقة التواصل الاجتماعي غير المحدودة طريقة مميزة لعملائنا للحصول على قيمة إضافية من هواتفهم الذكية، واستخدام غير محدود بتكلفة منخفضة".

ويمكن لأي عميل يحمل هاتف ذكي أو هاتف أو جهاز يدعم تحميل البيانات والتطبيقات الاجتماعية أن يستفيد من باقة التواصل الاجتماعي غير المحدودة. ويجدر التنويه بأنهلا يمكن للعملاء الذين يستخدمون أجهزة بلاك بيري تعمل بنظام (OS 7.0) أو أقل استخدام هذه الخدمة،لكن يمكنهم الاشتراك في باقة بلاك بيري الاجتماعية من دو، عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن (bb social) إلى الرقم 1355.

وكل ما على العملاء القيام به لتفعيل هذا العرض، إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن (social) إلى الرقم 1355. ويمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في باقة التواصل الاجتماعي غير المحدودة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن (stop social) إلى الرقم 1355.

التعليقات