مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تحتفل بافتتاح الفندق رقم 200 لعلامة ستايبريدج سويتس

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تحتفل بافتتاح الفندق رقم 200 لعلامة ستايبريدج سويتس
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أحد مجموعات الفنادق الرائدة عالمياً، اليوم عن افتتاح الفندق رقم 200 لعلامة ستايبريدج سويتس، ما يعد إنجازاً لهذه العلامة في مدة قصيرة، مقارنة بالعلامات المنافسة في مجال الإقامة الفندقية الطويلة. وقد تم افتتاح الفندق رقم 200 لستايبريدج سويتس في مدينة دنفر بولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تستمر العلامة الفندقية في توسعها عالمياً.

وقد أطلقت علامة ستايبريدج سويتس أولى فنادقها في الشرق الأوسط، وهو ستايبريدج سويتس سيتي ستارز – القاهرة، في القاهرة عام 2008، ومنذ إذ، تم افتتاح فندقين آخرين لنفس العلامة وهما ستايبريدج سويتس جزيرة ياس أبوظبي في دولة الإمارات و ستايبريدج سويتس بيروت في لبنان. وتستمر العلامة الفندقية في التوسع في المنطقة – حيث من المقرر أن يتم افتتاح ثمان فنادق ستايبريدج سويتس في كلاً من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت خلال الثلاث إلى خمس سنوات القادمة.

وتعليقا على ذلك، قال روبرت رادومسكي، نائب رئيس إدارة العلامة التجارية لفنادق ستايبريدج سويتس وكاندلوود سويتس: "نحن سعداء للغاية بالترحيب بفندق ستايبريدج سويتس- دنفر الجديد في عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، كما أننا متحمسون للاحتفال بافتتاح الفندق رقم 200 مع مالكه القدير جاري ثارالدسون وفريقه في شركة ثارالدسون للإدارة الفندقية. وتستمر علامة ستايبريدج سويتس في النمو المتزايد كنتيجة لزيادة الطلب على الخدمة الممتازة لهذه العلامة الفندقية، بالإضافة إلى مزايا الإقامة الفندقية الطويلة التي تقدمها."

وتستمر علامة ستايبريدج سويتس في الازدهار في منطقة الشرق الأوسط كمقدم للإقامة الفندقية الطويلة. فقد تم الاعتراف بالفنادق الثلاث لستايبريدج سويتس في المنطقة كأفضل الفنادق أداءً، حيث تلقى كلا منهم شهادة امتياز في جوائز 2014 من تريب أدفايسور Trip Advisor، أكبر موقع إليكتروني للسفر عالمياً.

وتعد علامة ستايبريدج سويتس أحد علامات عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المتنوعة، والتي تتواجد في حوالي 100 دولة وتم تصميمها لتلبي احتياجا النزلاء أياً ما كانت المناسبة. وتشترك فنادق ستايبريدج سويتس في برنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أول وأكبر برنامج مكافآت للفنادق، ويعد الالتحاق بالبرنامج مجاني، حيث يمكن الاشتراك عبر IHGRewardsClub.com أو عن طريق تحميل تطبيق IHG® app أو الاتصال على 1-88-211-9874. أو بالتحدث لأحد موظفي الاستقبال في أكثر من 4,700 فندق حول العالم.

التعليقات