بالفيديو: طاولة محمولة لشخصين تشجع الأصدقاء على تناول الطعام سوياً

بالفيديو: طاولة محمولة لشخصين تشجع الأصدقاء على تناول الطعام سوياً
رام الله - دنيا الوطن
صمم مجموعة من طلاب الجامعة في تايوان، طاولة محمولة تسمح لشخصين بتناول الطعام عليها سوياً، ويمكن طيها بسهولة وحملها في النزهات والرحلات والأماكن العامة.

وتتميز طاولة "المنديل" كما أطلق عليها طلاب كلية التصميم الصناعي بجامعة تونغهاي، بصغر حجمها وسهولة حملها وارتدائها من قبل شخصين، لتناول وجبة طعام صغيرة عليها في أي مكان بحسب ما أورد موقع ديزاين بوم الإلكتروني.

وحالما يرتدي مستخدماً الطاولة الرباطين حول عنقيهما، تتحول إلى طاولة صغيرة تتسع لطبقين وكوبين، كما تم تزويدها بجيوب صغيرة للملاعق والسكاكين والشوك وباقي أدوت الطعام الأساسية.

وتساعد الحفرتان المخصصتان لحمل الأكواب على ثبات الطاولة ومنع انزلاق الطعام من على سطحها، كما يمكن لمستخدمها مسح فمه بعد تناول الطعام بمناديل مرفقة قابلة للغسيل وإعادة الاستخدام.

وعبر العديد من الذين استخدموا الطاولة المحمولة عن إعجابهم بهذه الفكرة المبتكرة، خاصة وأنها تجمع صديقين على مائدة واحدة، ليتشاركا وجبة الطعام في الهواء الطلق أو أي مكان يفضلانه.

وأشار المصممون إلى أن الهدف من طاولة المنديل لا يقتصر فقط على تناول وجبة الطعام، بل يساعد على تعزيز الروابط الاجتماعية بين الأصدقاء من خلال المشاركة المباشرة للطاولة والتفاعل أثناء تناول الطعام.
 

التعليقات