مؤسسة القدس للتنمية تهنئ الطلاب المقدسيين بالعام الدراسي الجديد

رام الله - دنيا الوطن
بالتزامن مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة وعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة ، عممت مؤسسة القدس للتنمية بيانا هنأت فيه الطلاب ، وجاء فيه ما يلي ؛

"بعد عطلة صيفية عاش من خلالها طلابنا أيام عصيبة امتزجت بالمرارة والألم لما مرّ وتمرُ به مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك من ممارسات العربدة وبالذات الفاجعة الكبرى لمقتل الطالب محمد أبو خضير والاعتداء الغاشم على أهلنا في غزة العزة ؛ يعود طلابنا في القدس إلى مقاعدهم الدراسية ليستكملوا المسيرة الحضارية لمدينة القدس ؛ مسيرة العلم والتطور والرقي " .

وأضاف البيان "بهذه المناسبة تتقدم مؤسسة القدس للتنمية بأجمل التهاني للطلاب والأهالي ولكل المعلمين ومدراء المدارس بالعودة لمقاعد الدراسة متمنين للجميع سنه مثمره وآمنه ومكلله بالنجاحات.وبذالك تحث المؤسسة طلابنا الأعزاء في مدينة القدس بالاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي المتميز لان العلم والايمان خطان متوازيان يقودان نحو مجتمع عصامي عظيم يحفظ مدينة القدس والاقصى المبارك ".

وكذالك تشد مؤسسة القدس للتنمية على عضد جميع القيمين  على جهاز التربية والتعليم الفلسطيني في مدينة القدس لحمل هذه الراية بكل أمانه ومسؤولية لجعل هذه السنة سنة التميز والتربية الصالحة والأخلاق الحميدة والعلم الرفيع .

"وننوه أيضاً أن مدينة القدس ما زالت تأن تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي الذي يسعى جاهداً لفرض منهجاً يهدف من خلاله إلى تزييف الوعي والهوية العربية الفلسطينية الإسلامية " .

"ونلفت انتباه العالم الحر إلى حقيقة المخاطر التي تهدد وجود الإنسان الفلسطيني وجرائم الاحتلال التي يمارسها بحق طلابنا الفلسطينيين في مدينة القدس " .

التعليقات