قلقيلية : تكريم الرعاة والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح حملة جمعة خير

قلقيلية : تكريم الرعاة والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح حملة جمعة خير
رام الله - دنيا الوطن - محمد صبري
كرمت لجنة حملة جمعة خير في محافظة قلقيلية اليوم الرعاة والمتطوعين الذين شاركوا في نجاح الحملة والتي انطلقت منذ بداية شهر رمضان.

وشارك في التكريم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، عثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية، وإبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية.

وشكر المحافظ المؤسسات الراعية لهذه الحملة ، مؤكدا على ضرورة الاستمرار بها، خاصة وان الاحتلال يحاول منع إرادة الحياة والقضاء على كل مقومات الصمود، وأضاف بان شعبنا بالرغم من عنجهية الاحتلال سيبقى صامدا على أرضه متمسكا بحقوقه.

وأشار المحافظ إلى أن حملة جمعة خير حققت أهدافها لكن الاحتلال حرمنا من فرحتنا بسبب العدوان الهمجي على أهلنا في قطاع غزة، منوها إلى أن الاحتلال حاول إفشال الحملة من خلال إغلاق المدينة لكن إسرارنا وتحدينا لإجراءات الاحتلال ساهم في إنجاح الحملة وتحقيقها لمعظم أهدافها، مقدما شكره لكل من ساهم في دعم وإنجاح الحملة .

يذكر أن حملة جمعة خير أطلقتها مؤسسات محافظة قلقيلية " محافظة قلقيلية، حركة فتح، بلدية قلقيلية، الغرفة التجارية ، جمعية حماية المستهلك، مديرية الاقتصاد الوطني، ولجنة الزكاة"، ورعاة الحملة الذين تم تكريمهم بنك فلسطين، شركة ترست للتامين، مؤسسة الأشقر للأزياء، الوطنية موبايل، العطعوط للذهب، ومشروع تجاوب، والمتطوعين من جامعة القدس المفتوحة، وهدفت الحملة إلى تشجيع التسوق والتواصل ما بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.



التعليقات