أدارة نادي سيلة الحارثية الرياضي تنعى فقيد الأسرة الرياضية الأستاذ "محمد محمود عودة" ابو مجدي‎

جنين- دنيا الوطن- مصعب زيود
نعى رئيس نادي أتحاد سيلة الحارثية الرياضي "وائل الشلبي" والناطق الأعلامي للنادي"أ.همام زيود" وكافة أعضاء ولاعبي ولجان وجماهير ومناصري النادي فقيد الاسرة الرياضية في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين المرحوم الأستاذ محمد محمود عوده "أبو مجدي"،الذي وافته المنية اليوم الأثنين بعد صراعه مع مرض "العضال" بعد مسيرة رياضية ووطنية حافلة متوجة بالجهد والعطاء.

ويشاد للفقيد بدوره واسهاماته الرياضية التي كان لها الأثر الكبير في رفد الحركة الرياضية بالعشرات من اللاعبين والكوادر الذين تتلمذوا على يديه من خلال دوره كمعلم تربية رياضية ، وقد كان المرحوم يتمتع باخلاق عالية وروح مرحة ساهمت في بنائه لعلاقات وصداقات قوية على مستويات عالية في داخل بلدة السيلة الحارثية وباقي المحافظات. 

وقدمت إدارة النادي التعازي بوفاة الأستاذ "أبو مجدي، قائلة "ايمانا بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والاسى وباصدق مشاعر المواساة نتقدم من اسرة فقيد الرياضة المربي الفاضل الاخ العزيز"محمد محمود عودة"(أبو مجدي) الذي رحل مبكرا عنا وعن اسرته وخلانه. واننا اذ نبتهل الى الله ان يلهم اله وذويه الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته . وانا لله وانا اليه راحعون"

التعليقات