"مصر الثورة" يعلن عن تقدمه بمشروع قومى لرئاسة الجمهورية لانهاء ازمة الكهرباء

رام الله - دنيا الوطن
اصدر حزب "مصر الثورة" برئاسة المهندس محمود مهران بيانا منذ قليلً اعلن فيه عن تقدمه غداً  بمشروع قومى لرئاسة الجمهورية المصرية سيقوم بحل معظم مشاكل الطاقة التى تشهدها البلاد وتوفير طاقة بديلة ونظيفة مؤكداً انه سيكون له اثراً ايجابي لخدمة اللوجستيات المقامه على مشروع محور تنمية قناة السويس 

وأشار "مهران" الى ان هذا المشروع سيقوم بتوفير طاقه بديلة من الوقود الحيوي من المخلفات الزراعية والغير ضاره بالبيئة مما يؤدى الى معالجة ظاهرة الاحتباس الحراري في العالم  .

واستكمل "مهران" ان هذا المشروع سيقوم بحل ازمة الكهرباء ، والمحافظة على البيئة ، وإنتاج مادة " السيلكون الكربوني " من قش الارز والتى تدخل في تصنيع اكثر من 1500 منتج صناعى .

وتابع " رئيس الحزب " ان من ابرز استخدامات هذه الماده "انها تقوم بامتصاص الزيوت البترولية التى تلوث البيئة وتعمل علي ازابتها وتعالج مشاكل تلوث مياه الشرب ، كما تدخل فى عملية تلبيد الحديد وفي علاج وحفظ الحبوب في الصوامع لمدد طويلة وتدخل ايضاً في صناعه الاسمنت مما يؤدي الى حماية المنشآت الخرسانية والشواطئ من التآكل "  .

وأوضح "مهران" ان الحزب يقوم الان بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية لتحديد موعد قريب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لعرض هذا المشروع  .

وطالب "مهران" رئاسة الجمهورية بإحضار احد المستشارين العلميين لرؤية ابحاث المشروع والدراسات التى تثبت كفاءته    .

وأكد المخترع المصرى و المستشار العلمى لرئيس حزب مصر الثورة " ابراهيم عبد العظيم " ان المشروع سيقوم بحل مشكلة الاحتباس الحراري التى يعانى منها العالم ، املاً ان تكون مصر هي صاحبه الريادة لحل تلك المشكلة التى يعانى منها العالم ، وان يكون هذا المشروع بين يدي الرئيس السيسي قبل مشاركته قى مؤتمر الامم المتحدة القادم بشأن مناقشة مشكلة الاحتباس الحراري

التعليقات