قصة حب مستحيلة مسرحها عبق التاريخ وروعة الماضي.. في "محمود ومريم" على MBC1

رام الله - دنيا الوطن
دراما تركية رومانسية جديدة مدبلجة تحكي قصة عشق مأخوذة عن رواية أذربيجانية كتبها نائب رئيس الوزراء الأذربيجاني إلشين أفنديف، وأخرجها محمد ادوزتكين...

بطل مسلسل "على مر الزمان" النجم أراس بولوت يعود أميراً عاشقاً يصارع هذه المرّة للفوز بقلب حبيبته الحسناء...

دبي، احمد جمال المجايدة / من عبق التاريخ وروعة الماضي، يصل شاب وفتاة في قصة حبّهما إلى الطريق المسدود، إذ يواجهان المجتمع، وبعض العادات والتقاليد، في الدراما التركية الرومانسية المدبلجة "محمود ومريم" على MBC1. أحداث تدور في العصور القديمة، وينسج التاريخ جماليتها، وتعطي المواقع المختارة للتصوير رونقاً وإبهاراً، وذلك عبر حكاية عشق مأخوذة عن رواية أذربيجانية كتبها نائب رئيس الوزراء الأذربيجاني إلشين أفنديف، وأخرجها محمد ادوزتكين. أما البطولة،
فتتوزّع بين كل من بطل مسلسل "على مر الزمان" النجم أراس بولوت، الذي يقدّم دور الأمير العاشق "محمود"، الذي يصارع للفوز بقلب حبيبته الحسناء "مريم"، التي تؤدّي دورها إيفا ديدوفا، وتومريس أنجير.

لعل أكثر ما يميّز هذا العمل الجديد، هو الزمن الذي تدور خلاله الحبكة الدرامية، ومشاعر الحب التي تضج بها أحداث قصة الحب المستحيلة التي تجمع بين الشاب "محمود" والفتاة "مريم"، ابنة "زياد خان" حاكم مدينة غانجا، لتجد قصة الحب بينهما اعتراضاً شديداً من العائلتيْن، بسبب الاختلافات والفوارق الدينية والاجتماعية وغيرها.

ويبقى السؤال: ماذا لو قرّر الحبيبان المضي في قصة عشقهما، وواجها معاً الضغوط والانتقادات؟ وهل ينتصر الحب، أم تجبرهما الظروف على الافتراق؟

· تُعرض الدراما التركية المدبلجة "محمود ومريم" على MBC1، اعتباراً من 2 أيلول/ سبتمبر، كل ثلاثاء الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش، 09:30 بتوقيت السعودية.


التعليقات