نقابات العمال تختتم المرحلة الثانية من حملة إغاثتها للمتضررين

رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مؤخرًا المرحلة الثانية من حملة الإغاثة العاجلة لمتضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لعام 2014م، بتمويل من مؤسسة طرابلس للإغاثة والثقافة اللليبية.

وتضمنت المرحلة الثانية استفادة 1500 عائلة من مشروع توزيع طرود غذائية، إضافة إلى استفادة نحو 2000 أسرة من مشروع توزيع "ربطة خبز".

وبهذا الصدد، أوضح رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين سامي العمصي أن اتحاده نفذ المرحلتين الأولى والثانية من المشروع على مستوى جميع محافظات قطاع غزة، مؤكدا أن اتحاده عمل جاهدا على التواصل الخارجي للتخفيف نوعا ما من ظروف أهالي القطاع الصعبة.

وكان الاتحاد وفق ما ذكره العمصي قد نفذ المرحلة الأولى من المشروع في بداية عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة واستفادت قرابة 1500 عائلة متضررة من مشروع توزيع طرود غذائية، كما استفادت نحو 1500 عائلة من مشروع توزيع "ربطة خبز"، لافتا إلى استفادة قرابة 500 عائلة من مشروع الفرشات.

وأما عن أحوال المتضررين، أكد نقيب العمال أنهم محتاجون لبرامج عاجلة وكبيرة تساهم بها كافة المؤسسات لتكاتف مختلف الجهود في خدمتهم، مشيرا إلى أهمية بدء تنفيذ بنود وقف إطلاق النار وفتح المعابر وإدخال مواد البناء لإعمار القطاع.

التعليقات