نقابة التمريض في مستشفى الشهيد خليل سليمان تكرم مدير جهاز المخابرات العامة العميد غنام

جنين-دنيا الوطن-مصعب زيود
كرمت نقابة التمريض في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بجنين ، اليوم الاثنين ، مدير عام جهاز المخابرات العامة في محافظة جنين العميد محمد غنام .

جاء ذلك خلال زيارة رئيس نقابة التمريض حسين قبها ووفد من النقابة من الهيئة الادارية الى مقر الجهاز حيث كان في استقباله العميد غنام وضباط من الجهاز .

واكد غنام حرص الجهاز ومن ضمن استراجيته التشبيك والتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والاهلية ومع الاطر النقابية من اجل تلمس وتحسس همومهم ومشاكلهم وتقديم كافة انواع الدعم لهم لكي يستمروا في العطاء وتقديم الخدمات لابناء شعبنا في ظل الاوضاع والظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار من جهة ، ومن جهة اخرى تاكيدا على دعمهم الاستمرار في بناء مؤسسات الدولة القادمة.

مثمنا عاليا دور النقابة على هذه اللفتة ومشددا ان الجهاز يقوم بواجبه الوطني والانساني والديني والاخلاقي لخدمة ابناء شعبه وتوفير له الامن والامان والاستقرار ومحاربة المنفلتين الذين يسعون في العودة الى شعبنا في مربع التفلت والانفلات الامني ماتمرين باجندة داخلية وخارجية ، ونقول لهم ان هذا لم ولن يتحقق بسبب يقظة المؤسسة الامنين والتفات شعبنا حول القيادة .من جهته اشاد عاليا قبها بدور الجهاز وتواصله مع كافة مؤسسات شعبنا ومثمنا عاليا على حسهم الامني ومتابعتهم لكافة قضايا وهموم شعبنا .

وفي نهاية اللقاء كرم وفد التمريض مدير الجهاز العميد غنام .

التعليقات