طائرات الاتحاد للطيران توفر البث الحي في الأجواء للمباراة النهائية لبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار

رام الله - دنيا الوطن
سوف يصبح بمقدور الآلاف من المسافرين مع الاتحاد للطيران يوم الأحد الموافق 7 سبتمبر/أيلول الاستمتاع بمشاهدة المباراة النهائية لبطولة "عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار" التابعة لاتحاد الرياضات الغيلية الأيرلندي والتي تقام بين فريق "كيلكيني" و"تيبيراري"، وهي المرة الأولى التي تبث فيها المباراة النهائية للبطولة على متن رحلات طيران تجارية.

وسوف يتم بث التغطية الحية للمباراة التي تذيعها قنوات "RTÉ" الأيرلندية مباشرةً عبر أنظمة الترفيه على متن الطائرة "إي- بوكس" التي تدعمها تقنيات باناسونيك المتطورة، وذلك على طائرات الشركة عريضة البدن المزودة بإمكانية مشاهدة البث الحي للعديد من القنوات التلفزيونية، بما يكفل لكل مسافر على أي درجة من درجات السفر إمكانية الاستمتاع بمشاهدة أمتع مباريات الموسم مباشرةً خلال الرحلة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، أفادت بياتريس كوسجروف، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في أيرلندا، بالقول "تعدُّ المباراة النهائية لبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار التابعة لاتحاد الرياضات الغيلية أحد الفعاليات الرياضية الهامة في أيرلندا وتحدوني الثقة بأن ضيوفنا الذين لم يتمكنوا من الذهاب إلى استاد كروك سوف يستمتعون بمشاهدة الحماسة والتشويق الذي سوف تحفل به المباراة".

وأضافت "اتبعنا دوماً منهجاً مبتكراً في شراكتنا مع اتحاد الرياضات الغيلية والتي تضمنت مبادرات مثل حملة "موطن الهيرلينغ" الترويجية لبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار إلى جانب المسابقات الترويجية على صعيد الأندية والتي اشتملت على مبادرة "أفضل نادي تحت الشمس" ومبادرة "ادعم فريقك"، ومن ثم يعد إتاحة البث الحي للمباراة النهائية على متن طائراتنا مثالاً آخر على روح الابتكار التي نتحلى بها".

وبدوره، قال ليام أونيل، رئيس اتحاد الرياضات الغيلية "بذل اتحاد الرياضات الغيلية جهوداً متضافرة لتطبيق استراتيجية استباقية هذا العام تهدف إلى إتاحة مباريات بطولات الاتحاد للجماهير في مختلف أنحاء العالم، حيث نرى أن بطولاتنا تدخل ضمن أفضل البطولات الرياضية".

وأضاف "تعد رياضة الهيرلينغ على وجه التحديد من بين الرياضات الحافلة بالإثارة التي تجذب أنظار المشاهدين من اللحظة الأولى وقد ساعدتنا الاتحاد للطيران في الترويج لرياضة الهيرلينغ من خلال شراكتنا معها باعتبارها الراعي الرئيسي لبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ التابعة لاتحاد الرياضات الغيلية".

وتابع بالقول "يسرنا أن نشهد هذه المبادرة التي سوف تتيح للمسافرين في مختلف أنحاء العالم فرصة متابعة المباراة النهائية للبطولة وما تحفل به من أحداث شيقة".

وبهذا الصدد، أفاد بول بايرنيز، المحرر التنفيذي لبرامج الرياضات الغيلية على قناة "RTÉ " الرياضية، بالقول "تعد قناة RTÉ الرياضية في الصدارة دائماً على صعيد تقديم التغطية والتحليل الشاملين لكافة مباريات الرياضات الغيلية".

وقال "نسعى دوماً إلى توسيع قاعدة مشاهدي الرياضات الغيلية ومن ثم تتيح لنا هذه الشراكة مع الاتحاد للطيران الوصول إلى آفاق جديدة حيث تمنح مشجعي الرياضات الغيلية فرصة متابعة التغطية التي توفرها RTÉ للمباراة النهائية أثناء رحلاتهم من على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم في الأجواء".

وتنضم المباراة النهائية لبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار إلى قائمة الفعاليات الرياضية الكبرى التي يتم بثها مباشرة عبر القنوات التلفزيونية الحية المتوفرة على متن طائرات الاتحاد للطيران والتي أحدثت نقلة كبرى على صعيد الخيارات المتوفرة ضمن أنظمة الترفيه على متن الطائرات.

وتتضمن التغطية الحيّة للبطولات الرياضية التي تعرضها بانتظام قناة "Sport 24" التي تبث على متن طائرات الاتحاد للطيران كلاً من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (دوري باركليز)، وبطولة الفورمولا وان العالمية، وكافة بطولات التنس الكبرى (الجراند سلام) وبطولات الجولف الرئيسية.

وإلى جانب قناة "Sport 24" الرياضية، تشمل قنوات البث الحي الأخرى على متن طائرات الاتحاد للطيران كلاً من قناة بي بي سي ورلد نيوز، وقناة الجزيرة الإنجليزية، ويورونيوز، وسي إن بي سي، وقناة إن إتش كيه ورلد بريميوم اليابانية، وقناة سي إن إن، وقناة سكاي نيوز عربية.

التعليقات