جامعة بيرزيت تخرج الفوج الاول من طلاب دبلوم المهارات الادارية لموظفي القطاع العام

جامعة بيرزيت تخرج الفوج الاول من طلاب دبلوم المهارات الادارية لموظفي القطاع العام
رام الله - دنيا الوطن
احتفل مركز التعليم المستمر جامعة بيرزيت اليوم بتخريج الفوج الأول من طلبة "الدبلوم المهني المتخصص في المهارات الإدارية لموظفي القطاع العام"، وقد تم تنفيذ هذا البرنامج على مدار عام كامل بالشراكة مع وزارة العدل الفلسطينية وبتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني UNDP.

وخلال مراسم التخريج أكدت د. سامية حليلة نائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون المجتمعية على التزام الجامعة الكامل بالشراكة مع كافة المؤسسات الفلسطينية لتحقيق وتنفيذ المشاريع التي تسعى الى تنمية المجتمع المحلي والمؤسسات الفلسطينية من كافة قطاعات العمل سواء الرسمي أو الأهلي أو الخاص.

كما عبر عطوفة وكيل وزارة العدل القاضي اياد التيم عن سعادته لاتمام المشاركين من وزارة العدل والوزارات الاخرى كافة متطلبات البرنامج، متطلعاً الى مستقبل اداري ومهني للمشاركين على مستوى اعلى من الكفاءة والفاعلية.

و اعربت السيدة كارولين جرايدون ممثلة UNDP عن سعادتها بنجاح هذا البرنامج النوعي والذي يسعى الى الارتقاء بمستوى اداء القطاع العام.

وفي نفس السياق اكدت ادارة مركز التعليم المستمر ممثلة بمديرها الاستاذ مروان ترزي ود. اسامة الميمي بأهمية الدبلوم المهني ودوره في تطوير أداء العاملين في القطاع العام، وقد اثنوا على جهود الكوادر المهنية والاكاديمية والادارية التي ساهمت في تصميم وتطوير وتنفيذ البرنامج التدريبي.

وقد اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على كافة الطلبة الملتزمين باتمام متطلبات البرنامج التدريبي.

التعليقات