محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان يعلن عن تشكيل لجنة لترميم وتعشيب الملعب البلدي

رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان عن تشكيل لجنة لترميم وتعشيب ملعب بلدية جنين ، تضم في عضويتها  ممثلين عن عدد من المؤسسات والفعاليات الرياضية الرسمية والأهلية وشخصيات اعتبارية.

وقال اللواء رمضان إن اهتماما بالغا توليه المحافظة لانجاز مشروع إعادة تأهيل الملعب البلدي الذي يعاني من تدني في خدمات البنية التحتية مما حرم الأندية الرياضية المختلفة من ممارسة الأنشطة والتدريبات الرياضية الأزمة للمشاركة في المسابقات الرياضية على مستوى الوطن والخارج. وأضاف اللواء رمضان نحن نسعى بكل طاقتنا لأحداث تغيير مناسب في موضوع الشباب لتكون اهتماماتهم الذهنية والبدنية في اتجاه يخدم مشروعنا الوطني في بناء الذات والشخصية السوية يكون فيها الشباب  قادة لخدمة أنفسهم وعائلاتهم و بلدهم ووطنهم وفي مقدمة الشباب في العالم.

 وأضاف اللواء رمضان، سعيت باتجاه توفير الاهتمام بمحافظة جنين و قضاياها مع ذوي الاختصاص، وفي شان الملعب الذي تعثرت المساعي لإعادة تأهيله  في السنوات السابقه، و طلبت من رئيس المجلس الفلسطيني الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب،أن يكون على سلم اولويات الشباب والرياضة، وسابحث بكل الاتجاهات للحصول على الدعم الازم لاعادة الحياة اللملعب الذي يحمل اسم الشهيد الرئيس الراحل ابو عمار ، وقد شكلت هذه اللجنة برئاستي وسيتم اضافة أي عضو جديد عند اللزوم.   

التعليقات