مخامرة يستقبل رئيس النيابة العامة علاء التميمي بجولة في محكمة صلح يطا

مخامرة يستقبل رئيس النيابة العامة علاء التميمي بجولة في محكمة صلح يطا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية يطا موسى مخامرة اليوم رئيس النيابة العامة الأستاذ علاء التميمي ، ومعاون النيابة العامة الأستاذ رشاد الهوارين ، في زيارة لهم لدار البلدية قبيل جولة تفقدية قاموا بها لمبنى محكمة صلح يطا.

وأكد مخامرة أن المحكمة بدأت عملها بشكل إداري ، ولكن عملها الفعلي سيبدأ خلال الأسبوع القادم ، وطالب بضرورة وجود أفراد الشرطة المخصصين لها لحاجتها الملحة بتواجدهم ومباشرتهم العمل فيها كونهم جزء لا يتجزأ منها.

معرجا إلى أن البلدية حصلت على التزام من مدير شرطة المحافظة لاستحداث قسم لشرطة المرور في مركز شرطة يطا وقد باشروا عملهم فعلاً في حفظ الأمن بشوارع المدينة.

وأشاد رئيس النيابة العامة الأستاذ علاء التميمي بالعمل الرائع الذي قامت به البلدية وتحقيق هذا الإنجاز العظيم معربا عن إعجابه الشديد بقوله : أن المدينة محسودة بكم على حد تعبيره ، ومؤكدا أنه بالإرادة الصلبة لا يوجد ما هو صعب أو مستحيل ، وأن الشرطة يجب أن تأخذ مكانها لتسهيل وإكمال عمل المحكمة وغيرها من مؤسسات هذا البلد.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لمقر محكمة صلح يطا قام بها الوفد برفقة رئيس البلدية ، وعضو البلدية الأستاذ صلاح أبو علي ، وقد اطلع أعضاء الوفد على هذا الإنجاز الكبير مبدين إعجابهم ومفاجأتهم لهذا الصرح الكبير ، الذي تطمح البلدية لتطويره والوصول به لقصر عدلي .

وشكر مخامرة الوفد على زيارته مؤكدا أن البلدية بصدد استكمال مشروع مجمع السيارات العمومي في منطقة الكراج ، والبيرمتات لتكن متوازية مع باقي انجازات البلدية في المؤسسات العامة نحو محافظة يطا.

التعليقات