مواطن من شرق غزة يُطلق اسم "محمد الضيف" على مولوده

مواطن من شرق غزة يُطلق اسم "محمد الضيف" على مولوده
رام الله - دنيا الوطن
أطلق مواطن فلسطيني يقطن منطقة الدرج شرق مدينة غزة اسم "محمد الضيف" على مولود جديد رزق به أمس، وذلك تيمنا بالقائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

ورزق المواطن محمد الجماصي بمولوده أمس وأسماه "محمد الضيف"، وذلك في ظل أجواء انتصار شعبنا والمقاومة في غزة بمعركة العصف المأكول.

ويعتبر تسجيل الطفل محمد ضيف محمد الجماصي كثاني اسم في صفوف الفلسطينيين في غزة ، الا انه لم يكن الأول في تاريخ تسمية الأطفال الفلسطينيين بأسماء الزعماء والشخصيات الوطنية الفلسطينية والعربية والعالمية.

جدير بالذكر، أن مواطنا فلسطينيا من مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة كان قد أطلق قبل عدة أيام اسم "محمد الضيف" على مولود رزق به.

وتقدم ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﺤﺴﻦ بمنطقة الدرج ﺑﺄﺣﺮ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﻭ ﺍﻟﺘﺒﺮﻛات من المواطن الجماصي، سائلة الله تعالى أن يجعل المولود من الصالحين وأن يبارك لذويه فيه.

يشار أن العديد من الفلسطينيين أطلقوا سابقا اسم الرئيس المصري المعتقل محمد مرسي ورئيس الوزراء التركي رجب طيب اوردغان على مواليدهم تعبيرا عن احترامهم له لتأييده للفلسطينيين وقضيتهم، مثلما تمت تسمية اطفال فلسطينيين باسم الرئيس
الفنزويلي الراحل هوغو شافيز الذي كان من المناصرين للفلسطينيين وسمح لهم بدخول بلاده بدون تأشيرات دخول، الامر الذي لم يفعله الكثير من الدول العربية.

ومحمد ضيف القائد العام لكتائب القسام هو المطلوب الأول للاحتلال الإسرائيلي وتطارده منذ ربع قرن من الزمن وتعتبره المسؤول الأول عن الهجمات الصاروخية من غزة والرجل القوي الذي استطاع بناء القدرات العسكرية للجناح العسكري لحركة
حماس في القطاع.

التعليقات