الشيخ علي ياسين يشيد بكلمة الرئيس بري في ذكرى اخفاء الصدر

رام الله - دنيا الوطن
أشاد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين بالمواقف الوطنية والوحدودية التي اطلقها الرئيس نبيه بري في كلمته لمناسبة ذكرى اخفاء الامام موسى الصدر ورفيقيه .

وقال الشيخ علي ياسين بعد اجتماع للقاء علماء صور : ليس غريبا" على من حمل امانة الامام الصدر هذه المواقف لأن الامام الصدر كان مجيئه رحمة للبنان والمنطقة وقد منع تقسيم لبنان وكان ثابتا" في مواجهة المخططات الصهيو امريكية التي غيبته على يد من ادعى العروبة والاسلام وهو رهينة في
يد امريكا .

واكد ياسين : ان مواقف الرئيس بري تصون لبنان وتحفظ وحدته وتحمي اراضيه فالرئيس بري هو ضمانة لوحدة لبنان الذي هزم الكيان الصهيوني والذي سينتصر على الخطر التكفيري كما هزم العدو الصهيوني .

ودعا السياسيين الحريصين على لبنان والذين يدعون الحرص ان يبقوا يدهم بيد الرئيس بري ويكفوا عن التصريحات التي تمثل غطاء لحالة التكفيريين خاصة ما صدر بالأمس عن احدهم بانه لا يريد جيشا" يعمل بأوامر ولاية الفقيه.

وسأل الشيخ ياسين متى عملت دولة ولاية الفقيه ضد لبنان ؟ وهي التي كانت معه منذ بداية الاحتلال الصهيوني للبنان وعملت بكل قوة لنصر تموز 2006 وكان لها المساهمة الكبرى في اعادة بناء ما هدمه العدو الصهيوني بأفضل مما كان ، وهي التي تبدي استعدادها لمد الجيش اللبناني بالمساعدات دون قيد أو شرط.

وحمل الشيخ علي ياسين بشدة على الخطابات والتصريحات التحريضية التي تسهم في اضعاف الموقف الداخلي وخاصة موقف الرئيس سعد الحريري الذي أبدى انفتاحه على الجميع وقد تكون تصريحات اصحاب الخطابات التحريضية من أجل
قطع الطريق على الرئيس الحريري .

داعيا" الى وحدة الصف لمنع الخطر التكفيري من امتداد دولته الى لبنان .

التعليقات