2 كوبرا وثعبان بايثون تطارد الأطباء في مستشفى بإندونيسيا

2 كوبرا وثعبان بايثون تطارد الأطباء في مستشفى بإندونيسيا
رام الله - دنيا الوطن
تمكن حارس في أحد المستشفيات الإندونيسية من اصطياد 3 ثعابين أحدها من نوع البايثون العملاق بينما كان الاثنان الآخران من نوع الكوبرا السوداء، وذلك بيديه العاريتين مساء أمس الاربعاء.

وذكرت بوابة "ديتيك دوت كوم" الإخبارية الإلكترونية الإندونيسية أن الثعابين الثلاثة كانت تزحف صوب سكن الأطباء بمجمع مستشفى "سيكاروانجي تشيباداك" بضاحية سوكابومي (الواقعة علي مسافة 115 كيلومترا من العاصمة جاكرتا) وأن طول ثعبان البايثون بلغ مترين ونصف المتر بينما بلغ طول ثعباني الكوبرا حوالي المتر .

وتمكن أحد الحراس بالمستشفي ويدعي أدانح (53 عاماً) من اصطياد الثعابين الثلاثة دون استخدام أي ادوات ودون مقاومة منها ووضعها في كيس حيث التف حوله بعض نزلاء المستشفي وأعداد من الزائرين بالإضافة إلى مجموعات من السكان المحليين الذين جاءوا من خارج المستشفى لمشاهدة الثعابين، وقد علت الدهشة وجوههم.

ورجحت البوابة أن تكون الثعابين الثلاثة قد جاءت من تلال "جبل والات" الذي يقع خلف المستشفى، ونقلت البوابة عن الحارس أدانج الذي أمسك بالثعابين الثلاثة قوله إن المستشفى سيقوم غداً بتسليم الثعابين الى إحدى الجمعيات التطوعية لمحبي الطبيعة والحفاظ علي الحياة البرية بالضاحية.

 

التعليقات